• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

الجزيرة الرياضية تتقدم بعرض رسمي لشراء الدوري المصري حصريا

الجزيرة الرياضية تتقدم بعرض رسمي لشراء الدوري المصري حصريا
كفرووتر/ وكالات 
كشف سيف زاهر عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم عن وجود عرض ضخم من الجزيرة الرياضية لشراء الدوري المصري بصورة حصرية ، وأوضح عضو الجبلاية أن العرض لم يكن بصورة مباشرة وإنما جاء عن طريق إحدى الوكالات الإعلانية.
وأشار زاهر خلال تصريحات تليفزيونية لفضائية الحياة مساء الثلاثاء أن لجنة البث رفضت العرض المقدم من قنوات الجزيرة دون أن يتم مناقشته رغم العرض المالي الضخم.
وأوضح عضو الجبلاية أن لجنة البث لديها عروض عديدة مقدمة من العديد من الأندية وسيتم حسم الأمر خلال الفترة المقبلة ، وأضاف زاهر أنه يتوقع عودة الأهلي مرة أخرى للجنة البث دون أن يكون عضواً.
واختتم زاهر تصريحاته مؤكداً أن لجنة البث اقترحت أن يقوم التليفزيون بنقل المباريات نظير ثمن شارة البث وسيتم حسم كل الأمور خلال الفترة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1493
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 12-04-2013 08:0
    سعره يكون لوحدة في الكرت وبالخيار ولا ما حنجدد كرتنا تاني إذا دخل الدوري المصري في قناة الجزيرة لن أجدد نحن ناقصين من المزيعين المصريين اللي بيبيخوا الكورة والله حرام يا قناة الجزيرة كورة سمحة لازم إذا في مزيع مصري يكون في مزيع آخر عشان والله الكورة بتكون بايخة بالمزيع المصري وبالطريقة ده ما في حد حيجدد كرت الجزيرة وحتخصروا كتييييييييييير
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019