• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

عبد الظاهر : اخترت المريخ لانه يشارك في دوري الابطال

عبد الظاهر : اخترت المريخ لانه يشارك في دوري الابطال
كفرووتر/ وكالات 
أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي أنه يمتلك بالوقت الحالي 3 عروض من اجل الانتقال بعيداً عن القلعة الحمراء، الأول من فريق الرائد السعودي والثاني من المريخ السوداني والثالث قدمه له أحد وكلاء اللاعبين من سيسكا صوفيا البلغاري.
وقال اللاعب لـموقع النادي الاهلي أنه يفضل الانتقال للدوري السوداني عبر بوابة المريخ وذلك لأن الفريق يعد الأكبر بالدوري هناك وكذلك لأنه يعد دائماً يشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا، مشيراً إلى ان المقابل المالي جيد وهو ما يزيد من فرص انتقاله إلى هناك.
أما بالنسبة لفريق الرائد، قال عبد الظاهر ان بالطبع الدوري السعودي قوي ولكنه آشار إلى ان الرائد بالدوري هناك لا يعد فريق كبير، وكذلك فإن المقابل المالي لا يعد كبيراً وهو ما يضعف احتمالات انتقاله إلى هناك.
أما للفريق البلغاري سيسكا صوفيا فإن مهاجم إنبي السابق آشار أنه لا يعلم الكثير من المعلومات عن هذا العرض وان كان ما يعلمه ان هناك أحد وكلاء اللاعبين قال له أنه يمتلك عرضاً من صاحب المركز الثالث بالدوري البلغاري بالوقت الحالي.
الجدير بالذكر ان أحمد عبد الظاهر قد أكد أنه من الصعب ان ينتقل للدوري التونسي عبر فريق الإفريقي وذلك لأن العرض المالي يعد ضعيفاً وهو ما جعله يرفض الانتقال إليه مفضلاً العروض الأخرى عنه.
امسح للحصول على الرابط
 14  0  6252
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 12-04-2013 10:0
    يا ود عبد الظاهر ..عايزنك تجي بي سرعة ...في استاد المقاولون رفعت اشارة رابعة ...في استاد الهلال حترفع ايديك الاتنين وتقول (كفاية) ...وصيفنا دا حكايتو حكاية ((الف ليلية وليلة)) ...من كفر البطيخ لي رابعة العدوية..(وسهرني يا جدع ) حتي يؤذن الديك للصبح ..وننام علي اوجاع التاريخ زكريات مانديلا منذ قرون مضضت ..وآلام وهم الصفويه ..وحقيقة مجلس اللوردات الذي (يبصـــم)علي دفتر الحضور عند مرجان.
  • #4
    ود الحسين(بربراوي) 12-04-2013 08:0
    الزول دا فاهم غلط . وين المريخ البشارك دائماً في بطولة أفريقيا ؟؟
  • #5
    ماركو 12-04-2013 07:0
    الوطنيين اولا بعدين في النهاية خالص الاجانب .. فرق يا ود ابو القاسم الهلال يعود للتسجيلات بالثنائى الموهوب ميدو ووليد الأربعاء 4 ديسمبر 2013 الساعة 1:09 يعود الهلال نهار اليوم الاربعاء لساحة التسجيلات بالثنائي الشاب المهاجم محمد عبد الرحمن نجم خط هجومه الخطير الذي سيقوم باكمال اجراءات تصعيده لكشف الفريق الاول لكرة القدم وضم الموهبة وليد علاء الدين نجم وسط هلال كادوقلي الفنان واللذان توصل لاتفاق معهما بعد مفاوضات ماراثونية خلال الساعات الماضية بين الخرطوم وكادوقلي ونجحت غرفة تسجيلات الهلال في الاتفاق مع الثنائي الشاب الذي سيقوم بضمهما لصفوف الكتيبة الزرقاء ظهر اليوم في زفة كبرى في اطار سعي مجلس الهلال المكلف بدعم فريق الكرة بالمواهب والنجوم خلال حركة التسجيلات الرئيسية استعدادا للموسم الجديد وكانت غرفة تسجيلات الهلال قد دشنت التسجيلات في اليوم الاول باعادة قيد الثنائي الدولي كاريكا ومساوي وستتفرغ الغرفة لضم المحترفين الاجانب عقب اكمال قيد الثنائي الشاب ميدو ووليد علاء الدين.
  • #6
    المعلم 12-04-2013 06:0
    اتمنى انه تكون شتلة محسنة تجارب المصرين عندنا فاشلة بنسبة كبيرة
  • #7
    كتوش 12-04-2013 02:0
    يا كابتن عبدالظاهر انت شكلك متلخبط بين الهلال والمريخ او بتستهبل ود الارجح لانكم ياابناء آوي معروفين باالاستهبال لان تراب الارض يعرف ان الهلال ســــيد الـــبــلد هو اكبر فريق في السودان ودائما يصنف الاول افريقيا انت خليك صريح وقول انا جايي المريخ عشان دولارات الوالي فقط لان غير الدولارات دي ما عندهم (التكتح) بدل ما تلف ودور ختها علي بلاطة عدييييل كده المريخ الانت بتكسر ليه في التلج ده لو ما الهلال ما كان شاف ابطال افريقيا بي عينو ولو ما عارف اسال واكتر انسان ح يفتيك في الهلال هو الحجري لان الهلال هو الفريق الوحيد الكسر شوكة الحجري وهو في قمة مجده والي الان الهلال يتلاعب باالحجري كاالدمية لدرجة ان هرب من السودان بسبب الهلال ولقد تسبب له الهلال ايضا في ابعاده عن المنتخب المصري يعني بااختصار شديد ان الهلال (خرب) بيت الحجري وتركه عبر لمن لا يعتبر .. قلت ان المريخ دائما يشارك افريقيا !!! دي (قلبته فيها الهوبا) وفته مهند الطاهر بهناك المريخ يا كابتن من يخت اول رجل في البطولة بطلع علي طول قبل ما يخت الرجل التانية وممكن تسال ودالبدري عن خروج المريخ من بدري (بجيهك تب) وانا بتمني انك تجي السودان يا (ابواربعة) عشان تعرف من هو سيــد الـــبــلد لانك ح تفر هارب زي اقرباءك بدوري وحجوري والعقبال عندك يا ربوعي قول ياامين
  • #8
    عــــــــــزو 12-04-2013 12:0
    انت ما تقول وصيف الابطال الدائم خجلان منها يعني ,, لكن تعال خم ليك كم مياية كده من الطرش ديل ,, اسأل عمك الحضري بوريك الطريقة كيف ,, معليش يا وصافة انا بقدم للرجال نصائح بس .. be CoOL
  • #9
    Hajjam 12-04-2013 12:0
    هاهاها الظاهر الجماعة ضللوك0 قالوا ليك المريخ بشارك في الابطال ونسوا يقولوا ليك هو طيش الابطال!
  • #11
    shrooq 12-03-2013 11:0
    ههههه ما عارفو انو طيش افريقيا وحماماتو قوارير ورئيسو ولعيبتو ياكلو في مال الشعب الغلبان
  • #12
    ورده 12-03-2013 10:0
    بشارك فى دورى الابطال نعم,لكن الما عارفو بجى مدردق من بدرى .
  • #13
    بابكرعوض الشيخ 12-03-2013 10:0
    أولاً ثقافتك الكروية تحت الصفر لأنك تعتقد أن المريخ الأكبر بالدوري في السودان ولم ترجع للاحصائيات ونفس الأمر تعتقد أن المريخ هو الوحيد الذي يشارك في أبطال دوري أفريقيا. الخيار الثالث حسب ما ذكرت أن المريخ دفع أكثر وأعتقد أنه الخيار الأول طالما صرفت النظر عن السعودية، بلغاريا وتونس ولكن لا نقول إلا رزق الهبل على المجانين ولم يتعظ المريخ بسي الحضري مرحب بك في بلدك الثاني
  • #14
    مصطفى محمد علي 12-03-2013 10:0
    خليك مع المال السايب ده وممكن تمرض امك 60 مرة بالموسم اسال عمك الحضري
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019