• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

عبد الصمد رئيسا لللقطاع الرياضي وهمت رئيسا للمنشآت

مجلس المريخ يوزع الحقائب وينجل ملعبه صناعيا ويعين همت الجاك و سنهوري بالمجلس

مجلس المريخ يوزع الحقائب وينجل ملعبه صناعيا ويعين همت الجاك و سنهوري بالمجلس
كفرووتر/ الخرطوم 
عقد الاجتماع الثاني لمجلس ادارة نادي المريخ بمقر المكتب التنفيذي بعد ظهر الثلاثاء برئاسة السيد / جمال الوالي رئيس مجلس الادارة والامين العام الفريق طارق عثمان الطاهر .
1- اطلع المجلس علي تسجيلات وانتقلات اللاعبين واطمئن لسيرها حسب التقرير الفني والروئية المجازة .
2- وافق المجلس بالدعوة المقدمة لنادي المريخ للتباري وديا مع فريق بايرن موينخ الالماني فى الدوحة بتاريخ 8-يناير , وكلف الامانة العامة لمتابعة تفاصيل المباراة مع الشركة الراعية .ووجه قطاع الاستثمار والتسويق الرياضي بتسويق المباراة من حيث رعاية الفريق والبث التلفزيوني .
3- قرر المجلس بان يكون المعسكر الاعدادي الخارجي متزامنا مع مباراة بايرن ميونخ او فى مدينة زايد بدولة الامارات ووجه الامانه العامة بمتابعة تكملت الاجراءات .
4- قرر المجلس الشروع فورا فى اعادة تنجيل الملعب الرئيسي النجيل الاصطناعي وتنجيل الملعب الرديف النجيل الاصطناعي ووجه ان يبدا العمل فورا خلال هذا الاسبوع .
5- قرر المجلس تكليف السيد / متوكل احمد علي لمنصب نائب للامين العام , والسيد / حاتم عبدالغفار لمنصب نائب امين المال .
6- قرر المجلس تكوين القطاعات على النحو التالي :-
أ- قطاع كرة القدم السيد / عبدالصمد محمد عثمان رئيسا
د. اسامه حافظ الشاذلي مساعد لرئيس القطاع للشؤون الطبية
الكابتن / حاتم محمد احمد مساعدا لرئيس القطاع لفرق المراحل السنية .
ب- القطاع الثقافي والاجتماعي السيد / معاوية الشاذلي رئيسا
ج- قطاع الجماهير السيد / حمد السيد مضوي رئيسا
د - قطاع الاستثمار والتسويق الرياضي ,السيد / محمد الريح السنهوري رئيسا , السيد / صديق على صالح نائب للرئيس .
هـ - قطاع المنشاءات , المهندس عبدالقادر الزبير همد رئيسا .
و - قطاع المناشط , الكابتن / معتصم محمد مالك رئيسا .
ز - قطاع العضوية , المهندس / عبدالرحمن ابراهيم رئيسا
7- وجه المجلس باعادة ترتيب اوضاع الاجهزة الفنية والادارية لفرق المراحل السنية ووجه قطاع الكرة برفع تصور متكامل للاجهزة الجديدة .
8- كما قرر المجلس ان يقوم رؤوسا القطاعات بتكملة هيكل القطاع .
9- قرر المجلس اسناد تبعية الدار للامانة العامة .
10 - قرر المجلس التوصية للسيد / وزير الشباب والرياضية ولاية الخرطوم بتعين الاتية اسمائهم بالمجلس
المهندس / عبدالقادر الزبير همد
السيد / محمد علي الجاك ضقل
السيد / محمد الريح السنهوري
11- قرر المجلس تكوين لجنة مساعدة لمجلس الادارة ويتم تنسيب اعضائها للقطاعات حسب التخصص من الاتية اسمائهم :-
المهندس / محمد محي الدين
المهندس / هاشم صلاح مطر
السيد / طارق السر التني
السيد / عثمان محمد الحسن
السيد / مهدي مدثر الطيب
واجاز المجلس دعوة اى من اعضاء اللجنة المساعدة بحضور اجتماعات مجلس الادارة حسب الموضوعات المطروحه .
12- وجه المجلس الامانة العامة برفع مذكرة عن اوضاع صحيفة المريخ للبت فيها فى الاجتماع القادم .
امسح للحصول على الرابط
 11  0  5672
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    shaweesh 12-04-2013 09:0
    ان كان للعشب الصناعي ايجابيات عديدة ويعد البديل لكثير من المشاكل للعشب الطبيعي فبالمقابل فإن له عدة سلبيات يمكن ان نجملها كالتالي: الاحتكاك بين الجلد والعشب الصناعي يسبب جروح تحتاج لمدة اطول للشفاء خاصة في رياضة كرة القدم التي يكون جزء من الجسم فيها مكشوفا مما يسهل حدوث احتكاك مباشر . * العشب الصناعي يسخن اكثر من العشب الطبيعي عندما يتعرض لاشعة الشمس . * كما أثبتت بعض الدراسات أن المخاطر تتضاعف، كلما تعلق الأمر ببلدان ترتفع فيها درجات الحرارة، كما هو الحال بالنسبة إلى المغرب ودول الخليج مقارنة بأوروبا، إذ يستنشق اللاعبون المطاط بدل الهواء النقي . ويضاعف هذا المعطى المخاوف من المطاط، خصوصا أنه نجم عنه تأثيرات سلبية على الصحة، إذ كان وراء إصابات بالسرطان ومشاكل في التنفس. وفضلا عن ذلك حذرت دراسة من مخاطر المطاط على الجمهور، ما دفع مصالح الإطفاء في عدد من البلدان إلى النصح بعدم استعمال الجيل الثالث من العشب الصناعي، لما ينطوي عليه من مخاطر في حال شب حريق، إذ يعرقل الدخان عملية إفراغ الملاعب، في حين منعته أخرى. رجاء خاص لإدارة المريخ : عبر كفر ووتر: لا ترتكبوا هذه الجريمة
  • #2
    عماد عثمان - جدة 12-04-2013 07:0
    دى حكومة عديل كدة ... اللجان المكونه دى ممكن تحل مكان الحكومة المقالة و تحل كل مشاكل السودان السياسية و الاقتصادية ... كبير يا زعيم و الله.
  • #3
    االدحيش 12-03-2013 08:0
    لماذ لايكون لنا ملاعب للتمارين واخري للمباريات الودية ونترك الاستاد الرئيس للمباريات الرسمية بدل من صرف الفلوس في لعيبة لا تقدم ولاتؤخر وكل ستة شهور شطب وتسجيل ومعركة من غير معترك .وكل همنا المريخ غلب الهلال والعكس العالم من حولنا يتطور وبدون الاهتام بالبني التحتية والمدارس السنيةفلن نصلح لاي نتيجة وسيظل الحال في حاله.
  • #4
    Bakri Hamid 12-03-2013 08:0
    التحيه لمجلس المريخ الموقر لدى ملاحظه وحيده فقط فى كل ما تؤدونه من خدمات تجاه النادى الريادى الزعيم الا وهى عملية تنجيل الملعب بالنجيل الصناعى لايوجد ملعب فى العالم يملكه نادى نجيلته صناعيه كل الملاعب التى يكسو أرضيتها نجيل صناعى هى مملوكه للاتحادات الوطنيه فى الدول والتى تلقت دعما مباشرا من الاتحاد الدولى فى مشاريعه الى تطوير كره القدم لتلك الدول وتكون ملاعب تدريبيه فى بعض الجمل التكتيكيه والتكميليه لاكاديميات كره القدم . لما للنجيل الصناعى من مخاطر عديده لاصابات الملاعب اهمها صلابة الارضيه التى كثير ماتؤدى الى اصابة اللاعب باصابه العضله الضامه او الخلفيه وعدم الرؤيه الطبيعيه للعين عند اللاعب لاختلاف التناسق الضوئي بمرور الوقت حتى فى زمن المباراه الواحده ناهيك عند تكرار التدريب والمباريات رجاءا لاترتكبو الخطاء الفادح بتركيب النجيل الصناعى لانه باختصار غير مفيد بتاتا وسوف ياتى اليوم الذى يندم عليه الجميع وحيث لايفيد الندم من بعد وفقكم الله
  • #5
    عـجاااااج 12-03-2013 06:0
    تانى جابوا ناس همت ومتوكل وضقل والعقد المنفرد وطبالين الوالى .. الظاهر المر يخ مافيه خير الكعكعين ديل . زى حكومة السودان كلهم عواجيز فقط ناقص مزمز وابوشيبه . والله يالوالى فعلا حتكون رئيس طوالى .. ومعكم المشاطيب..
  • #6
    تونجيلا 12-03-2013 06:0
    نرجو من مجلس ادارة المريخ اهداء النجيلة القديمة للصفيراب حتى يرقعوا صلعة الزريبة... النبى وصى على الجار.
  • #7
    نقار الخشب 12-03-2013 05:0
    حسن كمال لاعب ومن قبله وليد علاء الدين وبعض اللاعبين في فريق الرديف ((المريخ)) كان بالأحرى تسجيلهم في مكان موسه الزومه وبله جابر وسعيد مصطفي وهؤلاء أخذوا فرصتهم بعشرات المباريات ولم يثبتوا جدارتهم وكم من مره أخرجنا موسي الزومة وبلة جابر من التصفيات سواء كان على مستوى المريخ أو المنتخب لاعبين أخذوا فرصتهم بالكامل لابد من الإحلال ومعهم سعيد مصطفى وبقية اللاعبين الذين لا يرجي منهم يجب اتفاحة الفرصة لجيل ابراهومه وزملائه في فريق الرديف ولم تم تخيري لأبقيت العجب بالكشف وشطبت المذكورين أعلاه لأن العجب لو لعب 10 دقائق ممكن يحدث فرق والله المستعان
  • #8
    bayakha 12-03-2013 02:0
    يستغنوا عن حسن كمال اليوم عشان يجو يسجلوه بعد سنة بى مليارات....... مخ ما في .... موسي الزومة وسعيد مصطقي واكرم وبلة جابر كلهم برة
  • #9
    حسن حلفا 12-03-2013 02:0
    الوصيف مقــــــبرة المواهب السودانية ...كان سيبدع وتتفجر مواهبو شلالات مع زميله مالك ...شوف مالك وين وانت وين ؟؟؟؟؟اخترت الطريق الخطأ ..اخترت جيب مرجان فكان اعادتك الي محطة الصفر مع التحكم في مصبرك ..ارفض الاعارة وخليك حر طليق ...وما عليك الوالي كبر موجود ..ماعليك .
  • #10
    أبوسامر 12-03-2013 02:0
    ووالله مافى حد دهور كورتنا غير الهلال والمريخ . الشبل تلقاه مبدع مع فريقه أى كان إسمه ( مريخ فاشر- هلال شندى- أمل -نيل ) يدفعوا فيه دم قلبهم وآخرته الإعاره أو الركن فى دكة الإحتياطى . إتقوا الله فى مستقبل هولاء الفتيه
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019