• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

على ذمة اليوم السابع.. الأهلى يتراجع عن بيع أحمد عبد الظاهر

على ذمة اليوم السابع.. الأهلى يتراجع عن بيع أحمد عبد الظاهر
كفرووتر/ وكالات ذكرت اليوم السابع في عددها اليوم بان مسئولو النادى الأهلى قد رفضوا التفريط فى أحمد عبد الظاهر مهاجم فريق الكرة بالنادى، فى حال عدم تلقيه العرض المالى المناسب الذى يعوض القيمة التى سبق وأن سددها مسئولو الأحمر لنادى إنبى عند استقدام اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتى تقدر بخمسة ملايين جنيه، حتى لا يتعرض النادى لخسارة مالية وفنية، لاسيما أنه مازال يتبقى لنادى إنبى 3 ملايين جنيه بقية أقساط الصفقة.
كانت إدارة الأهلى قد تلقت عرضين أحدهما من الأفريقى التونسى والآخر من أحد الأندية الكويتية لشراء عبد الظاهر، ولكن المقابل المادى ضعيف ولا يرقى إلى طموح مسئولى الأهلى، الذين سبق وأن عاقبوا عبد الظاهر بعرضه للبيع نتيجة ما قام به خلال النهائى الأفريقى برفع إشارة رابعة.
و أن الإدارة الحمراء سوف تجس نبض الشارع المصرى حول إمكانية الاحتفاظ باللاعب فى القلعة الحمراء، لذا فإنه فى حال رفض بقاء اللاعب سيكون التفكير البديل بإعارة عبد الظاهر لأى ناد خارجى، حتى نهاية الموسم لتهدئة الأجواء حول ما ارتكبه فى النهائى الأفريقى.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  2932
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد نور السعوديه 12-03-2013 05:0
    اى يوم سابع تقصدون هذا ما ورد علي موقع اليوم السابع بشان عبد الظاهر أحمد عبد الظاهر كتب فتحى الشافعى استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على مخاطبة الأندية التى ترغب فى التعاقد مع أحمد عبد الظاهر، مهاجم الفريق، المعروض للبيع تمهيدا لتحديد سعر اللاعب. وكانت أندية صوفيا البلغارى، والرائد السعودى، والمريخ السودانى، قد أرسلت فاكسات رسمية لإدارة النادى الأهلى، تطلب فيها الاستعانة بخدمات عبد الظاهر سواء عن طريق البيع، أو الإعارة. وتأمل لجنة الكرة فى الوصول لأعلى سعر تمهيدا لبيع اللاعب، والاستفادة بالمبلغ المادى المعروض، وإغلاق هذا الملف الشائك، الذى تسبب فى لغط شديد داخل أروقة القلعة الحمراء. يذكر أن مجلس إدارة الأهلى قد اتخذ قرار ببيع عبد الظاهر بعد تلويحه بإشارة رابعة فى النهائى الإفريقى، وحرمانه من تمثيل الأهلى فى مونديال الأندية فضلا عن حرمانه من مكافأة الفوز بالبطولة الإفريقية.
  • #2
    أبومازن 12-03-2013 05:0
    ده تحرير سوق من المصاروه بتاعين التلاتة ورقات عشان عارفين مرجان أحمد مرجان بيدفع أي مبلغ يقولوه ليهو.
  • #3
    جعفر 12-03-2013 03:0
    الاهلي لا يدفع المبلغ المزكور أعلاه كمتبقي لانبي حتى ولو كان الاعب ميسي نفسه أحذروا يا اهلنا ألاعيب هؤلاء وأحذر أنت يا والينا من كيدهم ويكفي ما فعله بنا الحضري الفترة السابقة الحضري جايي الحضري ماشي الحضري مفكر يمشي مفكر يرجع رجع حيرجع كفاية يا جماعة وختوا كورتكم واطة والسودان مليان مواهب وإن لا يوجد فأفريقيا مليئة والسلام
  • #5
    الطاهر 12-03-2013 03:0
    اولاد بمبا عايزين ( يحرروا)السوق للجماعة ....خموا وصروا
  • #6
    حسن حلفا 12-03-2013 02:0
    علي الفيفا ان تسمي فريق نجيمة المسالمة سابقا وفريق مرجان حاليا(( فريق الصفر الدولي في الاخلاق الرياضية)) ... مرجان درج علي تسجيل اي لاعب علي خلاف مع ناديه علي سبيل المثال لا الحصر ...كرستيالو(بلحو) وارقو ...جلدة محاكم النظام العام ..اغراء طمبل بالمال لضرب الارباب ..الحجري وما ادراك ..بدءا بضربه لمسئول الفندق في الخرطوم مرورا ..بحادثة دبي مع كرووومي وشلاليت ..خلافا لما فعله (بسيبا) عدوا لدودا ثم عميلا مرتشيا وتدمير تاريخه الرياضي ...لاعب مازنبي الذي ضحك علي مرجان ولا ننسي رئيس ناديه الذي سخر منه وقال :دا عندو قروش بس ما بيعرف القوانين ((ضرب الدولارات وراااااج) ولا ننسي العميل السري كلاتشي الذي قبض الدولار قبل مباراتة مع الفريق الذي قدمه لافريقيا...وفي انتظار تراوري وسيدي بيه في احضان الصفر العالمي في الاخلاق الرياضية.
  • #7
    أبوسامر 12-03-2013 02:0
    والله يا عبد الظاهر احسن ليك تلعب بعيد عننا نحن عندنا طوب ذى سام ثلاثه
  • #8
    سوداني 12-03-2013 01:0
    أحسن..... اللهم باعد بين المريخ واي محترف من الدول العربية
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019