• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

كاريكا : الهلال بيتي و اعادة قيدي له امر طبيعي

كاريكا : الهلال بيتي و اعادة قيدي له امر طبيعي
كفرووتر/ خاص قال مهاجم الهلال مدثر كاريكاعقب توقيعه في كشوفات الهلال نهار اليوم بان اعادة قيده لكشوفات الهلال امر طبيعي لا يستدعي الغرابة لان الهلال بيتي و تجديد ولائي له شيء طبيعي وتمنى هداف الدوري الممتاز تحقيق النجاحات مع الهلال في الموسم الجديد على المستويين المحلي و الافريقي و قال بان لجماهير الهلال دين كبير في رقبته يتمني ان يوفيه لها في الموسم المقبل .
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3373
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد يوسف 12-02-2013 04:0
    بالله قال بيتي يا زول انت فاكر نفسك تضحك على مين انت قابض اكبر مبلغ مالي في تاريخ الكوره السودانيه اكثر من مليار و800 مليون والله ما تستاهل معقوله هسي في لاعب يستحق مبلخ مالي هكذا والله حــــــــــــــــــرام تذكر قول الحبيب مصطفى (ص) (من اخذ الاجر حسبه الله على العمل)ومثل هذه الاموال لا بركه فيه لنسال انفسنا جمعيا هل هنالك لاعب في سودان يستحق مبلخ كبير زي ما اخذه كاريكا من الهلال وفي الاخير الحصيله النهائيه الخروج المبكر من البطولات الافريقيه بصراحه اقول ليك يا كاريكا انت لاعب محلي فقط والمحك الاحقيقي ليك دوري ابطال افريقا
  • #2
    ADIL 12-02-2013 08:0
    تظاهرات واحتفالات عشان اعادة تسجيل لعيبه قبل فتره اعاده الريا والبرشا اغلى لاعبين فى العالم لا مظاهرات ولا رقيص ونحنا نحتفل عشان لعيبه محليين ونقول نحن اسياد افريقيا
  • #5
    كتوش 12-02-2013 03:0
    كاريكا افضل لاعب في السودان وعودته الي بيته الازرق امر طبيعي لانه يعرف انفا ان المجد والازدهار مع اســـيــاد الــــبـــلــد ..
  • #8
    شنداوى 12-01-2013 08:0
    في زول بلعب في بيته بمليار ونصف اصلو البيت الابيض ؟؟ بطلو وهمكم ده ؟؟تتزاوغ وتتحرد تقول طلقوك وكمان معاها فصاحة بيتي لا بالله ؟؟
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019