• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

حمل بعض الأقلام الهلالية مسؤولية نسف استقرار النادي وتدمير نسيجه الاجتماعي

حكيم الهلال ينفي رفضه لرئاسة الكاردينال للنادي

حكيم الهلال ينفي رفضه لرئاسة الكاردينال للنادي
كتب/ محمد احمد دسوقي 

نفى السيد طه علي البشير حكيم الهلال من مقر اقامته في لندن التي سافر اليها في رحلة عمل نفياً باتاً ان يكون قد وقف ضد رئاسة اشرف الكاردينال للهلال أو نيله لأي منصب في مجلس التسيير ، وقال اتحدى اي شخص ان يثبت انني قد وقفت همساً أو جهراً ضد الكاردينال الذي ليس هناك ما يدعوني لمحاربته ورفض مشاركته كواحد من ابناء الهلال مشيراً الى انه تربطه به علاقة اخوة وصداقة حميمة ويكن له الكثير من التقدير لدعمه المتواصل للهلال في مختلف العهود والذي هو المعيار الحقيقي للولاء وعشق الشعار..
واكد حكيم الهلال ان اسم الكاردينال لم يرد في ترشيحات السلطة الرياضية لمجلس التسيير وان الشخص الوحيد الذي تم ترشيحه للرئاسة هو المهندس الحاج عطا المنان موضحاً ان الكاردينال قد ذكر له في الخرطوم ولندن انه ليست لديه رغبة في العمل بمجالس الهلال في هذه المرحلة..
وانتقد حكيم الهلال بشدة موقف بعض الأقلام الهلالية التي روجت لشائعة رفضه للكاردينال والتي بدأت اليوم تتحدث عن اعتذاره بسبب ظروفه الصحية وكأنهم لم يعلموا بها الا في هذه الأيام الشيء الذي يؤكد ان الهوى والغرض كان وراء كل ما كتبوه عن هذا الموضوع..
وأشار طه علي البشير في ختام تصريحه الى ان بعض الأقلام الهلالية تتحمل قدراً كبيراً من مسؤولية الفراغ الاداري في الهلال بنقدها غير الموضوعي واكاذيبها وافتراءاتها على الحاج عطا المنان والتي دفعته للاعتذار عن تولى مسؤولية الرئاسة في مواجهة من يعملون على هدم استقرار النادي وتدمير نسيجه الاجتماعي ممارسة لاحقاد دفينة وتصفية لحسابات شخصية..

امسح للحصول على الرابط
 8  0  4413
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 11-25-2013 01:0
    ههههههاي قلتو لي اسمو نادي الحركة الوطنيه ههههههاي عبدالله حسن احمد البشير تاني هههههاي وههههاي نادي الحكومة بسيطه نسميه نادي الرئيس كاكاكاكاك
  • #2
    أب قرن 11-25-2013 11:0
    يا ترى الأقلام الهلالية دي منو؟ على كل حال الأرباب في عموده ضربة مرمى في صحيفة المشاهد يوم الأحد بالعدد 5511 بتاريخ 24/11/2013م وبعنوان عملوها طه وسعد قال في آخر مقاله (( الكادينال زعلان لأنو طه علي البشير وسعد العمدة بعد الكاردينال ما وافق والموضوع دخل في طور يجي معاهو منو دخلوا وشدو حيلهم في الضغط على الحاج عطا المنان عشان يقبل ويسحب اعتذارو وكمان يضغطوا على الوزير عشان ينتظر رد فعل الحاج والكاردينال شاف دي حركة بتاعة رفض ليه ... وكده . يعني حنشوف الكوارتي في منصة المباراة بجانب الوزراء وجمال الوالي ... حنشوف كتير ... والله وعملتوها يا طه .. وسعد .))
  • #3
    bayakha 11-25-2013 11:0
    والله صدقت يا حكيم.. والله معظم او تقريبا كل المريخاب يحترموك.. وصدقت اعلامكم سالب3 (اتلات)
  • #6
    ابومحمد 11-25-2013 09:0
    صدقت الاقلام الهلالية هي سبب معظم المصائب التي المت وستلم بالهلال
  • #7
    الامين عبد القادر 11-25-2013 07:0
    لك الله ياهلال الملائين وهلال الحركة الوطنية ان شئتم ام ابيتم
  • #8
    حاج نور 11-25-2013 07:0
    انت حكمه وايه انت رجل الهلال الثاني بعد الراحل الطيب عبدالله
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019