• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الاهلي المصري يلاحق مهاجم الهلال كاريكا لضمه لكشوفاته

الاهلي المصري يلاحق مهاجم الهلال كاريكا لضمه لكشوفاته
كفرووتر/ الخرطوم يفكر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي المصري بقيادة محمد يوسف في التعاقد مع مهاجم فريق الهلال السوداني مدثر طيب كاريكا، وذلك بعد أن تم عرضه على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مؤخرا من قبل أحد وكلاء اللاعبين.
وحصل عبد الحفيظ على سيديهات ولقاءات للاعب وطلب من يوسف مشاهدتها والحكم على اللاعب وحسم مسألة التعاقد مع اللاعب أو لا في أقرب وقت، نظرا لأن اللاعب تلقى عروضا من أندية أخرى، خاصة وأن اللاعب قد انهى مؤخرا مشواره مع ناديه السوداني ورحيلة سيكون في صفقة انتقال حر لن تكلف الأهلي شيئا.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للأهلي لكورة أن محمد يوسف طلب من لجنة الكرة التعاقد مع مهاجم أفريقي أخر بعد إنهاء صفقة موسى يدان لاعب بوركينا فاسو وفريق القطن الكاميروني، واشترط أن يكون اللاعب الجديد بمواصفات تناسب القلعة الحمراء ويمتلك خبرة المشاركات الأفريقية، خاصة بعد قرار بيع أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأساسي على خلفية اشارته بعلامة رابعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بايرتس.
كورة
امسح للحصول على الرابط
 11  0  5439
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    bayakha 11-22-2013 10:0
    الجماعة طوالي صدفوا...والله مساكين كيف ..احلام ظلوط ..هاك الاهلى دا.. عالم ما تفهمش وما تحسش............اذهبوا فانتم الظلطاء
  • #4
    أبو مدثر 11-22-2013 10:0
    كاريكا الان افضل هداف سوداني حاليا . لو كان الخبر صحيح نتمنى من الإدارة ان تساعده في الذهاب للإهلي . كاريكا لاعب جماهيري لا يقل عن ابوتريكة نفس الملامح والشبه مع الاخلاق الرياضية العالية . بالتوفيق . بس اختى لينا الوصيف الدائم وإلا ستلاحقك لعنات البولنده .
  • #6
    هيثم 11-21-2013 09:0
    الاهلي المصري يلاحق ياجماعه حقو نتكلم بالمنطق عشان الناس بتضحك فينا والله الاهلي المصري فريق القرن وعنده ضوابط للتعاقد والضوابط دي مابتخلي اي لاعب سوداني يلعب في الاهلي حتي مجرد التفكير مش ممكن بغض النظر عن هلال مريخ نفكر بي عقل ومافي داعي نجيب الكلام الفارغ لي انفسنا لاعبونا محليين بنيتهم الجسمانية ضعيفة سيقان بدون عضلات تشبه عضلات الرياضيين لاموهبة ولاحس كروي ولاحس تصرف نحن نتكلم هنا بس مانشطح
  • #9
    ود الحسين(بربراوي) 11-21-2013 06:0
    منانا ومنى عمرنا والكبير لا يتعاقد إلا مع الكبار وربنا يوفق ويتم الصفقة
  • #10
    أبومازن 11-21-2013 06:0
    تاني لاعب من الهلال حر، لماذا لم تجدد له الادارة قبل دخوله في الفترة الحرة؟ ولماذا لا نتعلم من أخطائنا؟ ليست هنالك إحترافية في العمل الاداري بالسودان فإذا ذهب كاريكا لأي فريق آخر ستكون خسارة الهلال خسارتين أولاهما فقد لاعب في مستوى كاريكا وثانيتهما ذهابة بالمجان دون أن يستفيد الهلال من وراء التعاقد معه!!!!!!!
  • #11
    ناصر 11-21-2013 06:0
    هو ده الكلام الاهلي المصري الواحد عاوز يمشي لقدام مش تقول لي الوصيفاب وقارورة وشلاليت وضفاري وصبغة باسكال وملصة الحجري . يرجع للخلف 20 عام . معي الاهلي نتمني له التوفيق فريق القارة الافريقية . تقول لي طيش افريقيا والعرب يا كاريكا
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019