• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الوزير الطيب حسن بدوي ... ملتزمون بأعلان لجنة التسيير يوم 27 / 11 وكل الخيارات متاحة

الوزير الطيب حسن بدوي ... ملتزمون بأعلان لجنة التسيير يوم 27 / 11 وكل الخيارات متاحة
الخرطوم / وائل عبدالفتاح / 
قطع الأستاذ الطيب حسن بدوي وزير الرياضة بولاية الخرطوم بإعلان لجنة التسيير لنادي الهلال يوم 27 نوفمبر الحالي، وفقاً للإتفاقية التي أبرمت مع مجلس الهلال الحالي بقيادة رئيسه الأمين البرير ؛ واضاف السيد الوزير عبر صيحفة الاسياد : نحن في الوزارة ملتزمون بما أبرم من اتفاقيات ، ونعتقد أن الطرف الآخر أيضاً ملتزم ، وهذه سانحة لأشيد بجهد الإخوة في مجلس الهلال على ما بذلوه في الفترة الماضية.
وحول الشكل العام للجنة التسيير التي ستعلن، اكد الوزير أن بابا التشاور والتحاور مع كل مكونات المجتمع الهلالي مفتوح ؛ وأضاف : نحن في نقاش مستمر مع كبار الهلال وأقطابه ورموزه من أجل التوصل لقائمة تدفع بمسيرة الهلال إلى الأمام وكل الخيارات مفتوحة أمامنا.
ونفى السيد الوزير تبني الوزارة لمجموعة بعينها ، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الوزارة لا تنفذ أجندة مجموعة على حساب الكيان ؛ مؤكداً أن المرجعية والقرار في تعيين لجنة التسيير أولاً واخيراً للسيد الوزير بالتشاور مع أجهزة وزارته ، كاشفاً أنه يسعى للاستنارة باراء اهل الشأن في الهلال.
وحول ما تردد عن أعتذار المهندس الحاج عطا المنان ، اكد السيد الوزير أنه لم يتلقى أي إعتذار من المهندس الحاج عطا المنان ؛ وحول ضيق الفترة من تاريخ تعيين لجنة التسيير إلى بداية التسجيلات ؛ رفض السيد الوزير الطيب حسن بدوي المتأخرة بالتسجيلات ؛ وقال : لجنة التسيير التي سيتم تعيينها سضطلع بدورها على أكمل وجه ؛ وهي تدرك واجباتها ؛ وفترة التسجيلات شهر وهي فترة كافية لتدعيم صفوف الهلال، وأنا مندهش ممن يتحدثون عن تجديد عقودات اللاعبين ؛ ولاعبا خلوقا ومهذبا مثل كاريكا لن يترك الهلال بأي حال من الاحوال.
وناشد السيد الوزير كل مكونات المجتمع الهلالي بالإلتفاف حول الهلال ومنح الفرصة لخارطة طريق تدفع بمسيرة الهلال إلى الأمام ؛ ونفى السيد الوزير أن يكون هنالك أي تحفظ على أي من الأسماء المرشحه للجنة التسيير مبيناً أن كل من وردت أسماءهم أو رشحوا هم أهلة مخلصون
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3212
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبيض ناصع 11-21-2013 03:0
    وزارتك دي عملوها للهلال ياخي نحنا مانسمع بيك إلا وهنالك مشكلة في الهلال وأنت من ورائها إلتفت إلي أعمال وواجبات وزارتك الأخري والمهملة من قبلكم وخلي الهلال في حالو كفاية إنك كنت أحد أسباب عدم الإستقرار الإداري للهلال وإنشقاق الأهلة وتدهور الفرقة أرحمنا...
  • #2
    سيد جعفر 11-21-2013 12:0
    ولاعبا خلوقا ومهذبا مثل كاريكا لن يترك الهلال بأي حال من الاحوال. لا تعليق ؟؟؟؟ الكلام براهو جاب الكلام
  • #3
    كتوش 11-21-2013 12:0
    مالك ومال الهلال انت ؟؟؟ ركز في وزارتك وفي العك بتاعك وابعد من الهلال وما تعمل لينا فيها وزير وزي ما قلنا ليك الهلال منطقة محظورة ممنوع الاقتراب لاننا لا بنعرف وزير ولا زير والبقرب من الهلال بناكلوا بي سنونا ..
  • #4
    عاشق الهلال 11-21-2013 11:0
    سبحان الرافع الخافض ،،، ياور جمال يعين مجلس للهلال
  • #5
    الجيلى التوم 11-21-2013 10:0
    على مجلس الهلال اذا كان يحب شعب الهلال تجميد نشاط الفريق والانسحاب من كاس السودان فورا لأن الوصيق الغزر يصطاد فى الجو العكر و بالاساليب المختله حكام ورشاوى ومساعدة الاتحاد العام المريخى
  • #6
    سيف الدين خواجة 11-21-2013 10:0
    سعادة الوزير هاوي في الوزارة وليس محترفا مثل كاريكا لها الرياضة السودانية تموت بالهواية والغواية ياسيادة انت سبب المصائب كلها لانك هاوي !!!
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019