• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اتمني فوز المريخ بكاس السودان

الحضري : مصر لم تصعد لمونديال البرازيل بفعل فاعل

الحضري : مصر لم تصعد لمونديال البرازيل بفعل فاعل
كفرووتر/ الخرطوم اكد عصام الحضري حارس مرمي المريخ السوداني بأنه لن يعتزل اللعب الدولي كاشفا في الوقت ذاته عن جاهزيته للعودة من جديد لحراسة عرين الفراعنة.
وفشل منتخب مصر في التأهل لمونديال البرازيل بعد هزيمته أمام غانا بنتيجة 7 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للموحلة الحاسمة المؤهلة لهذه البطولة.
وحول ذلك علق الحضري في تصريحات لـــ( يلاكورة) : "حزين للغاية لعدم تأهل المنتخب للمونديال فكنت أتمني اللعب في هذه البطولة الكبيرة ولكننا لم نصل إليها بفعل فاعل والفاعل هم بعض الأشخاص أفضل عدم ذكر أسماؤهم".
وعن سؤال عما إذا كان سيعتزل اللعب الدولي وبالأخص بعدما فشل المنتخب في التأهل للمونديال رد: "لن اعتزل اللعب الدولي فهناك تصفيات أمم أفريقيا قادمة وأنا لاعب مجتهد وطالما أؤدي واجبي داخل الملعب علي الوجه الأكمل إذن سأستمر وأنا تحت أمر الفريق القومي".
وتطرق الحضري للحديث عن فريقه المريخ السوداني قائلاً: "توج مؤخراً ببطولة الدوري السوداني وهذه البطولة رفعت رصيدي لـ36 بطولة وخلال أيام سيلعب المريخ نهائي الكأس وأتمني تتويجه به
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2964
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حلفاوي 11-21-2013 07:0
    المريخ برضو طلع من ابطال افريقيا بفعل فاعل. (الملصة الشهيرة).
  • #3
    ورده 11-21-2013 06:0
    يعنى انت بتقصد لو موجود كان مصر اتأهلت لكاس العالم,طبعا ما صدقت المنتخب المصرى طار وبديت تطيح شمال ويمين وبينك وبين نفسك تقول الحمدلله طار يا عديم الوفاء,لانو لو عندك وفاء كان جيت وحضرت نهاية الدورى الممتاز للنادى الذى طالما زليته واهنته وهو ساكت ليك ,لكن طبعا غرورك وترفعك رفضوا ليك بعد ان تأكدت انك حتكون احتياطى لأكرم اتمنى ان يظل برادلى قائد للمنتخب المصرى حتى يكسر ليك غرورك وتشهد نهايتك على يديه ايها العجوز المتغطرس .
  • #4
    كتوش 11-21-2013 06:0
    لم تصعد مصر بفعل فاعل !!! نسبة لمس كهربائي ولا واحد ترك الغاز مفتوح عنوة ولا ياتري يكونوا الاخوان عملوا ليكم عمل ؟؟؟ ياسيادة الحجري انتوا الناس ديل (رازعنكم ) 6 اهداف المفروض حلم التاهل ده ما يجي علي بالكم اصلا .. لكن بي صراحة ياالحجري مباراة غانا دي فاتتك لو كنت شاركته فيها كان الحال بكون مختلف تماما يعني جماعتك كانوا ح يترشوا دستة اهداف رايح جايي ناس مونتاري بشوتوا من بعيدوانت طبعا ما بتشوف من بعيد كانوا ردموك ردم ومن الاهداف الكتيرة ما كنت ح تتشاف ح تغرق في بحر الاهداف
  • #5
    بابكرعوض ا لشيخ 11-21-2013 02:0
    تعال يا فاشل وأحرس مرماه ليتأهل بثلاثية بائية سيدية
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019