• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الكاميرون تتاهل لمونديال البرازيل

تونس تتعرض لهزيمة قاسية في فاصلة المونديال برباعية وتودع

تونس تتعرض لهزيمة قاسية في فاصلة المونديال برباعية وتودع
كفرووتر/وكالات تاهل المنتخب الكاميرونى إلى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بعدما حقق فوزاً غالياً على نظيره التونسى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بالعاصمة الكاميرونية "ياوندى"، فى "إياب" الدور الفاصل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين المنتخبين بملعب "رادس"، انتهت بالتعادل السلبى، ليصعد المنتخب الكاميرونى إلى المونديال، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
جاءت أهداف المنتخب الكاميرونى عن طريق أشيلى ويبو، وبينجامين موكاندجو، وجون ماكون "هدفين" فى الدقائق 3 و30 و66 و86 على الترتيب، فيما جاء هدف المنتخب التونسى الوحيد عن طريق أحمد العكايشى فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.
ولم يقدم المنتخب التونسى العرض المنتظر منه طوال المباراة، وظهر أغلب لاعبيه بعيدين عن مستواهم المعهود، فى الوقت الذى سيطر فيه المنتخب الكاميرونى على مجريات اللعب.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  2937
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    فيصل 11-18-2013 12:0
    ياعادل الفرق الثلاث المتاهلة حتى الان هى نيجيريا الكاميرون و ساحل العاج
  • #4
    Abu hamid 11-17-2013 11:0
    مبرووك للاسد الكاميروني ...والله عجبني لمحللي الجزيرة الرياضية العنصريين الحاقدين
  • #5
    عادل صبير 11-17-2013 09:0
    عفوا صعدت الكامرون لنهائيات واثيوبيا خرجت من المنافسه بعد مجهود مقدر رغم خسارتها (رايح جاى ) من نيجريا وتاكد صعود غانا مالم تحدث معجزه وذلك بعد فوزها على مصر 1/6 في لقاء الذهاب وافريقيا جاااااتكم يا ناس الجزيره الرياضيه .........
  • #7
    عادل صبير 11-17-2013 08:0
    الفرق الافريقيه دى لمن تفوز ناس قناة الجزيره ديل حساباتهم دايما بتتلخبط وبكثروا في الاعلانات والعجب المعلقيين جنهم وجن افريقيا مرات بدون مناسبه االمعلق يقول ( والله النقل من افريقيا مشكله ) تقول هو مخرج ونقول لهم المشكله في صعود 3 فرق افريقيا لنهائيات كاس العالم حتى الان هو نيجريا - ساحل العاج - اثيوبيا وتاكد صعود غانا لتصبح 4فرق واكيد كاس العالم ح يكون مسيخ لكمبارس مايسمى بالمحلليين وتعليق الجزيره لكاس العالم غصبا عنهم ينحازوا لافريقيا بعدفشل عرب افريقيا
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019