• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الباهي الطاهر هدافا للبطولة ... ختام رائع لدوري أبطال المناطق الصديقة والنصرالبنية يتوج باللقب

الخرطوم / احمد علي عبدالقادر 
اختتمت الجمعة فعاليات بطولة دوري أبطال المناطق الصديقة بشمال كردفان في المباراة التي جمعت فريقا الأهلي والنصر البنية مساء الجمعة بالبريصة، حيث شهد برنامج الختام تنظيما كبيراً من اللجنة المنظمة التي يرأسها دكتور يس برير أحمد المهدي بمساعدة الأستاذ عابدين ابو العباس زين العابدين أمين المال ورئيس الإتحاد نايل خضر نايل.

وشهدت النسخة الثانية للبطولة هذا العام مشاركة اثناشر عشر ناديا ،بعد انسحاب ثلاثة أندية من مجرور(اللواء ، الإتحاد، الوفاق) لعدم إكتمال كشوفاتها وقسمت الأندية لقطاعين قطاع غربي به أندية الأمل، النصر ، الأهلي، الشباب (البنية)، والماس ،التضامن(ود سلمان)، والجهاد ،الوداد(البريصة)، النهضة مجرور.ومن القطاع الشرقي :السهم الذهبي،أبابيل (مدلول)،والتحدي (زقلونا).

وبين شوطي المباراة الختامية تم تكريم الأندية الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي وهي (الجهاد والسهم الذهبي والأهلي والنصر).

وقدم سكرتير اللجنة المنظمة كلمته إنابة عن اللجنة شكر فيها الأندية المشاركة جميعها، وثمن فيها دور نادي النهضة مجرور الكبير في إصرارهم على المشاركة رغم الصعاب التي واجهتهم من أجل ذلك.

إلى ذلك تم تتويج مهاجم السهم الذهبي الباهي الطاهر عمر هدافاً للبطولة برصيد خمسة أهداف منفرداً بصدارة الهدافين رغم المزاحمة الكبيرة من محمد ابو العباس لاعب النصر (حامل اللقب) الذي توقف رصيده في 4 اهداف فقطولم يسجل في المباراة النهائية هدفا،وخروج فريق الباهي الطاهر من المربع الذهبي.

وبعدها إنتهت المباراة الختماية بفوز النصر على الأهلي بهدف وحيد أحرزه نجم وسطه الطيب علي جبارة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت في سقف المرمىوضمنت للنصر ذهب البطولة.

وسجلت نسخة هذا العام أول حالة غش من نوعها في تاريخ البطولة حيث تم فيها استبعاد نادي النهضة من البطولة بعد أن فشلت إدارته في إثبات أحقية مشاركة (لاعبين خارج الكشف)، في إياب الدور الأول أمام فريق الجهاد، وتقبلت إدارة نادي النهضة قرار الإبعاد بصدر رحب ليجد هذا التصرف استحسان أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، كما تبودلت الشعارات بين طرفا النهائي في حفل الختام وسط أجواء حميمية كبيرة من الفرقتي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019