• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الاهلي يلغي تجربته الودية

التاج محجوب : سعادتي كبيرة بالانتصار على الاكسبريس وزاهد اثبت جدارته

التاج محجوب : سعادتي كبيرة بالانتصار على الاكسبريس وزاهد اثبت جدارته
كفرووتر/ الخرطوم ابدى الوطني التاج محجوب المدير الفني لفريق الاهلي الخرطوم سعادته للفوز الذي حققه فريقه على حساب الاهلي عطبرة في المرحلة الرابعة والعشرون للدوري الممتاز معتبرا ان الحصول على ثلاثة نقاط امام فريق مميز مثل الاكسبريس سيدفعهم لمواصلة الانتصارات في المباراتين المتبقيتين في البطولة امام الاتحاد مدني والنسور .
واكد المدرب انه يتطلع لمواصلة تحقيق الانتصارات حتى بلوغ النقطة 38 وهي اعلى سقف ستصله الفرسان حال الانتصار في الجولتين الاخيرتين , وقال التاج في حديثه للموقع الرسمي : انا سعيد بالحصول على الثلاثة نقاط .. لقد كانت مباراة صعبة ..يجب علينا المحافظة على الاداء الجميل الذي قدمناه .. كما قلت سابقا انا اسعى لبلوغ النقطة الثامنة والثلاثون.
وامتدح التاج مهاجمه الشاب زاهد حسين الذي نجح في تسجيل هدف الاهلي الاول وقال : لقد اثبت جدارته بالمشاركة في المباراة..قدم مستويات كبيرة .. الاهلي افتقد في الجولات الماضية المهاجم الذي ينهى الهجمات في الشباك ..اعتقد انه قدم مباراة كبيرة امام الاهلي عطبرة واختتم : المباراتين القادمتين تحتاجان لبزل مزيد من الجهد واتمنى ان نحقق فيهما الانتصار.
فيما اعرب مهاجم الشاب زاهد حسين مهاجم فريق الاهلي الخرطوم عن سعادته بعودة فريقه لطريق الانتصارات بالفوز على الاهلي عطبرة في المباراة التي جمعت الطرفين مساء امس الاول في الدوري الممتاز مشيرا الى ان حصوله على نجومية المباراة يعود الفضل فيها للتعاون الكبير الذي يجده من زملائه والثقة التي منحها له المدرب التاج محجوب .
وأوضح بان تسجيله لهدف في شباك الاهلي عطبرة سيكون له ما بعده , واعتبر زاهد في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي انه كان ينظر لفوز فريق اكثر من ان يسجل الاهداف , وابدى اللاعب الشاب سعادته الكبيرة بمساعدة فريقه في افتتاح التسجيل , وأشاد اللاعب بزملائه في الفريق موضحا انه دائما ما يتلقى النصائح منهم , وقدم زاهد شكره للجهاز الفني بعد حصوله على اشادة كبيرة من المدرب التاج محجوب عقب نهاية المباراة.
وكان مدرب الفريق قد الغى الجهاز الفني لفريق الاهلي الخرطوم التجربة الودية المقترح اقامتها مساء اليوم وتقرر ان يجري الفريق مرانا في التاسعة والنصف من صباح اليوم الخميس على ملعب فرع الرياضة العسكري بشارع 61 بالعمارات سيفتح خلالها الجهاز الفني ملف مباراة الاتحاد المقرر الثلاثاء القادم لحساب المرحلة الخامسة والعشرون من الدوري الممتاز.
وسيحصل الفرسان على راحة جديدة ليوم غداً الجمعة على ان يعودوا للتدريبات اعتبارا من صباح الاحد , وكان الجهاز الفني منح اللاعبون راحة يوم الاربعاء عقب الفوز الثمين الذي حققوه على حساب الاهلي عطبرة بهدفين دون مقابلة ضمن لقاءات المرحلة الرابعة والعشرون من الدوري الممتاز , يذكر ان الاهلي يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة .

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2153
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الدحيش 11-06-2013 08:0
    لك التحية المدرب التاج محجوب وهكذا دائما ابناء سيد البلد من ابداع الي ابداع ربنا يوفقك هذا واحد من مظاليم قازيتو والحمدلله ربنا انصفه.
  • #2
    hiba 11-06-2013 06:0
    أن كرة القدم هى الرياضة الأكثر عنفا. . ..ونسبة الأصابات بها تتعدى 4% من مجمل أصابات الرياضيين بالرياضات المختلفة ، بينما نسبة أصابات الملاكمة 1,75 % فقط
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019