• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

على ذمة المشاهد..الكاردينال اقوى المرشحين لقيادة لجنة تسيير الهلال

على ذمة المشاهد..الكاردينال اقوى المرشحين لقيادة لجنة تسيير الهلال
كفرووتر/ الخرطوم ذكرت المشاهد في عددها الصادر اليوم بان السيد اشرف سيد احمد الكاردينال اقوي المرشحين لقيادة لجنة تسيير الهلال في الفترة المقبلة و ذلك عقب نهاية فترة مجلس البرير المقرر لها (27-11) المقبل .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3590
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 11-02-2013 02:0
    [SIZE=5]احد السناريوهات التي يخطط لها الحزب الحاكم للاستيلاء على الهلال هي ان يأتي بلجن تسيير شبيهة بلجنة الذل والهوان لجنة التسيير السابقة (لجنة شيخ العرب)... ربما لا يأتون بكاروري لظبط العضوية وظبط الانتخابات ( علوم تزوير الانتخابات دي تخصص مؤتمر وطني .. المرة الفاتت وزير السدود (شقيق زوجة الرئيس الثانية) سجل ضمن عضوية الجمعية العمومية عددا مقدرا من العاملين بمؤسسة السدود ... ومدير شرطة الطواريء او مكافحة الشغب (حطبة) سجل في عضوية وانتظروا الي ان اعلن كل من الارباب والكاردينال والبرير ترشيح انفسهم للرئاسة.. أتى كاروري برجاله واتفق مع البرير ان تكون له الامانة العامة وللبرير الرئاسةواقتسموا العضوية ... كانوا يعتقدون ان البرير يمكن ان يكون كرزايا او علاويا أو طرطورا كما يقول اخوتنا المصريين... وايضا كان ذلك هو اعتقاد صلاح ادريس الذي حاول ان يحفر له كثير من الحفر ووجد نفسه بداخلها... صلاح ادريس ادخل الهلال بفهلوته في ديون لا يعلم بها الا الله كما ادعى ان ديونه على الهلال 30 مليار ... حرك كثير من اصحاب الديون لاعتقال البرير او تنقيص انتصار من انتصارات الهلال ولكنه فشل في الحالتين... ادعى بان البرير سب الدين قبل ثلاث سنوات ... استثمر هذه المقولة او الاتهام ولكنها عادت عليه .. ولم يجني منها شيئا.. وصلت به الممارسات الشاذة باتهام البرير اتهاما ليس الغرض منه قتله وانما تدميره وتدمير كل اسرته ولكن ظهرت برأة البرير وتوارى صلاح ادريس هربا...وليس خجلا وما زال يرفع سلاح ان لا يحصل الهلال على كأس مادام يرأسه البرير .. واتقف مع عديله الوالي وحول له لاعبين من الاهلي وحرم منهما الهلال .. كان لا يثير موقف الديون للفنادق وله شخصيا الا بعد ان يكون الاهلة في فرحة انتصار او فترة تسجيلات لاعتقاده بان الفرحة هي بريرية الصنع .... وان نجاح البرير في تسجيل افضل العناصر سيحقق للاهلة انجازت ستحسب للبرير... لذلك فان تحالف البرير والكاردينال ضروريا حتي يخطف المؤتمر او صلاح ادريس الهلال العظيم فصلاح ادريس يصب ولاؤه للوالي وقد قرأنا كثيرا من الغزل الذي يبثه صلاح لجناب الوالي والوالي مجيرا للقصر والحزب والحكومة... وكلا الطريقين يؤديان الي ادارة الهلال بالرموت من العرضة جنوب ... اذا فاني ارى لكي نتخلص من هيمنة صلاح ادريس والمؤتمر والحمر ان يتحالف الكاردينال والبرير ويتقاسماالرئاسة خلال فترة حكم مجلسهم حتى ولو استمر حكمهما دورتين متتاليتين ... واشترط فقط ان ينفذا كامل برامجهما التي دخلا بها الانتخابات..[/SIZE].
  • #2
    هبة الله 11-02-2013 12:0
    هو مافي غير الكاردينال او البرير او صلاح ادريس وين تحويل الانديه لشركات وتطبيق نظام الاحتراف وشركات المساهمة عشان ما كله مرة يجينا واحد ويقول انا دفعت وانا سجلت وانا لمديونيه ح نلف في هذه الدوامة الي متي ولا خليهم يصرفوا ويسجلوا ويشطبوا اصلا دا كله عشان الممتاز لانو الي يوم الدين بالحال دا ح نكون محلييين
  • #3
    كتوش 11-02-2013 10:0
    المشكلة كان رشحناك ح تاكل لحمنا بي انا فعلت ليكم وان تركت ليكم ونحن اكتر حاجة بنكرها في الدنيا دي النقة عشان كده يااخوي ادينا خاطرك ..
  • #4
    حسن حلفا 11-02-2013 09:0
    ليه لجنة تسير ؟؟؟ يجب ان تكون هناك انتخابات حتي لو مبكره ؟؟هذا تواطئ من الوزير ضد مصالح سيد البلد .. الانتخاب الشرعي هو اساس البناء الهلالي ...الوزير وبأمر مؤتمر (الحراميه) يريد ان يفرض شروطه علي اسياد البلد ................الا الهلال يا وزير السجم والرماد ...غالبية القاعدة الهلاليه لا تقبل بان يكون الكاردينال رئيسا لنادي الهلال ...الكلام البينطبق علي (فريق مرجان )لا ينطبق علي اسياد البلد يا وزير الهنا..الهلال فريق الديمقراطية (الاول) في السودان ..لن نقبل بلجنة تسير ..لن نركع لمؤتمر (مرجان).
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019