• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

امير خير الله :الولاية اوقفت الدعم ولن نترك الفريق الان ومن يتحدثون عن فشلنا دمروا الامل

امير خير الله :الولاية اوقفت الدعم ولن نترك الفريق الان ومن يتحدثون عن فشلنا دمروا الامل
كفر وتر /عطبرة/خاص/ شن رئيس نادى الامل عطبره امير خير الله هجوما عنيفا على من يتحدثون عن فشلهم فى ادارة النادى وقيادته كما هو مطلوب ، واشار الى ان الذين يطالبوننا بالذهاب تهديدهم بسحب الثقة عنهم هم من دمروا الفريق فى سنوات ماضية وتركوة وهو فى مراكز متاخرة فى الدورى الممتاز ، وانهم الان يتصدون للمهمة ولن يتركوا الفريق يعانى ولن يهربوا مثلما هرب غيرهم واوضح فى حديثة "لكفر وتر" ان الامل الان ليس بسئ كما يقول المسبطون بل فى افضل حالاته واضاف ان الجماهير تساندهم وتقف من خلفهم على عكس ما يقولة الذين ينادون بذهابهم من مجلس الادارة وتمنى ان يصمتو قليلا ويتركوهم يعملون ان لم يساعدوهم فى ادارة الفريق فى ظل الظروف الحرجة التى يمر بها الان ، وفى سؤال عن الوضع المالى كشف انهم يعانون من ذلك خاصة وان دعم الولاية متوقف منذ اكثر من شهرين ولم ينالوا من الولاية حتى الان غير الوعود التى لم تنفذ حتى اليوم باعذار غير مقنعه من قبل الوزارة واعترف ان لديهم مطالبات من الجهاز الفنى واللاعبين وملاعب التدريبات ومنصرفات الحياة اليومية التى تقف فى طريقهم الا انه عاد ليقول ان النفرة التى انتظمت دار النادى منذ ايام وبقيادة نساء الامل قبل الرجال تتواصل لاجل رفعة وبقاء الامل عطبرة فى الممتاز ، وعن ذهابهم عن مناصبهم اكد انهم سيعقدون اجتماعا طارئا خلال الايام المقبلة والمجلس سيصدر قرارة على خلفية ذلك الاجتماع ونفى تركهم للفريق فى ظل هذه الظروف البالغة التعقيد.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1688
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 10-28-2013 04:0
    انتو حرصتوا تعلموهم الشراسة وشكل الضيوف والجديع بالحجار وخليتو الكورة مرحلة ثانوية لمن لحقتوهم امات طه . انشاءالله ينزلوا الهاوية مش درجة اولي وبعد يتعلمواالاخلاق ممكن يلعبوا كورة
  • #2
    وطني غيور 10-28-2013 03:0
    انت واحد فاشل في عصرك تحول نادي الامل و جماهيره الي شبيحه اتمني هبوطكم ولا اسفا عليكم و التحية لاهلي عطبره اكسبريس اكسبريس فريق محترم كبير منظم وعي ثقافه روعه.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019