• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مساء اليوم

المريخ و الموردة في اشرس مواجهات الاسبوع الـــ(22)

المريخ و الموردة في اشرس مواجهات الاسبوع الـــ(22)
كفرووتر / الخرطوم يستضيف الموردة مساء اليوم بملعب المريخ متصدر ترتيب بطولة الممتاز حتى الاسبوع الـــ(21) المريخ في مواجهة يتوقع ان تاتي مثيرة وخطيرة بين الطرفين خاصة ان مواجهاتهما تتسم بالقوة و الاثارة في المواسم الاخيرة رغم تراجع مستوى الموردة في الموسم الحالي في بطولة الدوري الممتاز و يأتي لقاء اليوم امتداد للقاء الفريقين الاخير الذي كسبه المريخ بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة من الجانبين شهدت عودة متأخرة لفريق الموردة الذي اهتزت شباكه بهدف سريع عبر اللاعب كلتشي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من عكسية اللاعب الطاهر الحاج من الطرف الايمن كان بمثابة قاصمة الظهر ليجعل الموردة تبدأ المباراة متأخرة بهدف وهو اربك الموردة التي كانت تخطط لتفجير مفاجأة بالفوز على المريخ في الدورة الاولي و تأكيد احقيتها إلا ان الحظ لم يخدمها رغم انها وصلت اكثر من مرة في الجزء الاخير من الشوط الثاني بعد ان قلصت الفارق بهدف من ركلة جزاء ..يعول مدرب المريخ في مباراة اليوم على اللاعبين كلتشي و اوليفية في قيادة المريخ لتحقيق الفوز على الموردة و الظفر بنقاط المواجهة عن جدارة و استحقاق للانفراد بصدارة الدوري قبل مواجهة الهلال غدا بفريق الامل في ملعب الهلال .
اما المدرب المصري جمال عبد الله فيعول على اللاعب نور الدين عنتر في قلب الطاولة على رفاق الامس في مواجهة اليوم بملعب المريخ خاصة ان اللاعب يمر هذه الايام بأجمل فتراته منذ عودته لفريقه الموردة قادما من النيل الحصاحيصا بعد سنوات بالمريخ ويتوقع ان يسنده في المقدمة الهجومية اللاعب شرف شيبوب افضل نجوم هجوم الموردة في الفترة الاخيرة بجانب نجم المريخ السابق اسامة الرشيد الشهير بأسامة التعايشة .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2621
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الصادق 10-22-2013 08:0
    اليوم بذن الله سوف نذهب الي الإستاد من عصرآ بدري ونغني كما يحلوا لنا مع المورداب ..نعم نعم المورداب نحبكم ..لكي نحيي ذكرى المغربي وبريش ..اللهم وفق وانصر المورده نصرآ كما نريد ونشتهي..ياصاحب الملك الزي لاينتهي..يافعال ومريد كل شي ..كي يفرح عبدك الصادق وينتشي..ونسمع زغاريت كتوشتنا أعز أخواتي..أمين ..أمين..أمين..
  • #3
    عبدالعظيم الماحي 10-22-2013 08:0
    عنتر مين وعبله مين ... بلو راسكم القبلكم كانوا أشطر ... الأباتشي سن سكينك على (حجر) ودايرك تضبحهم شخخخخخ من الأضان للأضان دون رحمة أو شفقه ... قال عنتر قال ؟؟
  • #4
    كتوش 10-22-2013 07:0
    الموردة المرجفة (كركر) وحامياه النوم ومخلياه يخش ويمرق زي (ام العروس) انشاءالله تعمل مفاجأة كبري وتبل الجماعة بل قولوا ياامييييين ياالفي بالي
  • #5
    ابوبسام 10-22-2013 07:0
    في البدء اتقدم بالتهنئة لادارة كفر ووتر وقرائها الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك كل عام والجميع بالف خير واخص بالتهنئة الاخت الاخت كتوش مع التمنيات لها بالتوفيق واقول للاعبي المريخ ان اللقب تحت اقدامكم فلا تمنحوه لغيركم وكفى
  • #6
    محمد مصطفي 10-22-2013 12:0
    هلا بالعيد التاني فظهور المريخ في اماسي ام در اجمل واحلي عيد ( بعد ده يا عصام صديق حقو نفكر في طريقة مبتكرة جديدة للاحتفال بالكاسين طالما الدولار في وتمنياتنا لباقي اندية الممتاز في العام الجديد بالتقدم )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019