• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

المريخ يوافق على طلب كروجر بضم اوكيري

المريخ يوافق على طلب كروجر بضم اوكيري
كفرووتر / الخرطوم  وافق المريخ على طلب مدربه كروجر بضم اللاعب اوكيري لصفوفه ويتوقع يحضر اللاعب للخرطوم في نهاية الشهر الجاري عقب الفراغ من مباراة منتخب بلاده امام نيجيريا في التصفيات المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل و يجدر ذكره ان مدرب المريخ كان قد رشح اللاعب الاثيوبي بجانب نجم كاميروني سيتم اختباره بملعب المريخ عقب الفراغ من مواجهة القمة في كاس السودان .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4784
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الشيخ 10-17-2013 06:0
    يا اصحاب القروش سوف يسالكم الله يوم القيامة عن اموالكم هذه فيما انفقتوها. شوفوا المحتاجين في بنك الثواب و اتركوا كرة القدم
  • #2
    isamsiddig 10-16-2013 11:0
    اعوذ بالله والله منتخب الحبشة اللعب قدام نيجيريا كله مافيه واحد نافع بيستحق يلعب في كبير افريقيا وكل عام وانتم بخير
  • #3
    كتوش 10-16-2013 10:0
    اين اخواني الاعزاء؟؟؟ وين ناصر المنتصر وابوالطيب وبنة وودمصطفي وماركو وحلفاوي وابومجاهد ووطني ابو عبدالله جدة وابوعبدالله الرياض وصالح عثمان سعيد وهجام وسيف داود والمر والشافو خلو وحلمان بوطن احلي وعبدالعزيز وابومازن وخطاب الهلالابي وخطاب المريخابي وعادل صبير وابومحمد والضكر والصادق وابوالفاضل بلازا وطارق وابواريج وعاشق المريخ وبكري (ادينا من زاتك شية) .. كل عام وانتم بخير وبصحة جيدة وتامين ولامين ولجريدة كفر ووتر مداومين .. اشتقتا ليكم جميعا يااخواني وفرقتوا علي جدا لاني بحبكم جدا جدا جدا كفاكم اظهروا بعد كده كملتوا الخروف كلو (الله يستر علي الجلد)
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019