• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الشرطة امام الموردة .. والقبطي والهلال وجهاً لوجه مساء اليوم

المكتبة تكتسح الجيش .. والمريخ يحسم ثورة الربيع في دوري كنانة لكرة السلة

المكتبة تكتسح الجيش .. والمريخ يحسم ثورة الربيع في دوري كنانة لكرة السلة
كفرووتر/ ايمان بدوي  واصل فريق المكتبة القبطية امدرمان انتصاراته القوية واستطاع ان يحقق فوزاً عريضاً على منافسه الجيش بنتيجة بلغت نقاطها 42/91 ، كما كسب المريخ مباراته امام الربيع بانتصار كبير 56/82 جاء ذلك ضمن فعاليات بطولة دوري كنانة لاندية الدرجة الاولى لكرة السلة وتعتبر الجولة الرابعة من اجمل الجولات وهي تشهد امتع المباريات والتي اقيمت مساء امس بمجمع اللواء طلعت فريد بالخرطوم 2.
تألق بشكل لافت لاعبو المكتبة القبطية كفريق يؤدي بجماعية مع افضلية واضحة لللاعبان همام (تلم) وبيشو الذي احرز 15 نقطة من خمس رميات ثلاثية غير النقاط الاخرى التي احرزها ما اسهم في ارتفاع معدل نقاط الفريق، ومن جانب فريق الجيش فقد ظهر اللاعب جدو بشكل رائع واستطاع ان يحرز ثلاث رميات ثلاثية.
اما في لقاء المريخ والربيع فقد لعبت الخبرة دوراً كبيراً في حسم اللقاء لمصلحة الاحمر والمتمثلة في اللاعب جمال علي يوسف وزميله ناباي وذلك باحرازهما لعدد من الثلاثيات التي وجهت نقاط المباراة لمصلحة فريقهما في مواجهة ثورة صغار الربيع اللذين قدموا اداءً رائعاً وجميلاً وجد الاشادة من الجميع. وشهدت المباراة اخراج لاعب الربيع حسين عبد الله بالاخطاء الخمسة .
وتختتم منافسات الجولة اليوم حيث تقام مباراتان على ذات الملعب يلتقي في الاولى وعند السادسة الا ربعاً فريقا الشرطة والموردة تليها مباراة القبطي العمارات والهلال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2161
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019