• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

تصفيات كاس العالم ..انجلترا تضرب بقوة وتهزم الجبل الاسود برباعية

تصفيات كاس العالم ..انجلترا تضرب بقوة وتهزم الجبل الاسود برباعية
كفرووتر / وكالات  ضرب المنتخب الانجليزي بقوة وحقق فوزاً هاماً على ضيفه منتخب الجبل الاسود بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة ضمن الجولة التاسعة لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كاس العالم 2014 في البرازيل .
افتتح الاسود الثلاثة التسجيل اولاً عبر مهاجم مانشستر يونايتد واين روني عندما بصم على الهدف الاول في الدقيقة 49 واتبعه برانكو بوسكوفيتش بالهدف الثاني عن طريق الخطأ في الدقيقة 62 .
وتمكن الجبل الاسود من تقليص النتيجة عندما سجل المهاجم ديان داميانوفيتش الهدف الاول في الدقيقة 71 ، قبل ان يعود لاعب توتنهام اندرسون تاونسيند ليعيد فارق الهدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 78 ، وعزّز المهاجم المتألق دانيل ستوريدج النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .
وبهذا الفوز رفع المنتخب الانجليزي رصيده الى النقطة 19 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد منتخب الجبل الاسود عند النقطة 15 في المركز الثالث
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1616
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019