• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

رجل يسقط في النيل بسبب عدم ايفاءه بواجباته الاسرية

رجل يسقط في النيل بسبب عدم ايفاءه بواجباته الاسرية
الخرطوم / منى ميرغني أقدم رجل على الانتحار بإلقاء نفسه في النيل الأبيض من أعلى (كوبري الإنقاذ)، الرابط بين الخرطوم وأم درمان.
وقالت المصادر إن شرطة الإنقاذ أنقذت الرجل ودون في مواجهته بلاغ بقسم الخرطوم شمال، فذكر في أقواله للشرطة أن لديه (6) من الأبناء ولا يستطيع إعالتهم، ولم يفكر في شيء سوى الانتحار. وبفحص الرجل اتضح أنه لا يعاني من اضطرابات عقلية.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2535
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح محمد 10-09-2013 03:0
    يااخوا جعفر شنو الكلام الما وصل للبشير المواطنين الماتوا ديل ما سمع بيهم ربنا يرحمهم جمعين ان لله وان اليه راجعون
  • #2
    قرفان 10-09-2013 02:0
    أتق الله يا هذا يجعل لك مخرج ، بدل تلفت اليك الانظار بهذا الفعل المنكر الذي يؤدي بك الى النار . أما ظلم الحاكم الذي افقر ثلاثة ارباع السودان وجعل ربع موالي له ، لا يفقه شي فى اي شي يستمتع بخيرات البلد يظلم هذا وينكل بهذا الى ان صار السودان بؤرة من الفساد ، نسأل الله ان يرفع عنا البلاء عاجلا غير آجل .
  • #3
    جعفر 10-09-2013 12:0
    أهلي وأخواني أنا والله لا معارض لا مؤيد ولا لي في السياسة أنا فقط سوداني وبحب لبلدي ولأهلي السودانيين كل الخير وزعلان جدا جدا للقريته ده وبقول ليكم كله إلا الإنتحار مهما كانت الأسباب فالمنتحر يموت كافر والايعاذ بالله . انا كتبت هذا التعليق لأطلب من كفر ووتر بأن يقوموا بكل ما يملكون من علاقات بايجاد أي وسيلة لتوصيل تعليق أخينا المواطن شهاب الحق للرئيس عمر البشير لأني متأكد إنه راجل مؤمن وحتى لو ما كده هو سوداني وده كلنا متأكدين منه والسوداني زيي وزيكم وزي شهاب الكاتب الكلام ده معروفين بأننا بنتقي الله سبحانه وتعالى وأنا متأكد البشير لو وصله التعليق ده ممكن يرجع عن هذه القرارات الأخيرة أرجوكم رجاء خاص وصلوه باسمنا جميعا للرئيس عمر البشير ونتمنى للسودان كل خير والله من روراء القصد ودمتم جميعا،،،
  • #4
    كتوش 10-09-2013 11:0
    اولا حمدالله علي السلامة ربنا لطف بيك وانقذك لانك كنت ح تموت كافر .. كل الشعب السوداني بيعاني من شظف العيش دي ما حاجة غريبة في السودان وكونك تحاول الانتحار معناها انت انسان ضعيف لانك هربت من المسؤلية والراجل دائما بيقطع من جلدوا عشان خاطر عيالو ما بيهرب يخليهم حتي لو قعدوا جياع ح يشبعوا بي عطفك وح يدفوا بي حضنك في عز البرد القارس وكانوا ح يكونوا فخورين بيك لانك ما اتخليت عنهم لكن للاسف الشديد انت اتخليت عنهم واقبلت علي الانتحار ما فكرته انك ح تقابل الحق عز وجل وانت كافر ؟؟؟ ما فكرته في مصير اطفالك الستة ؟؟؟ وماذا سيحل بهم وانت منتحر اقل حاجة ممكن تحل بهم انهم يصبحوا متشردين بغض النظر عن تبعات التشرد المهم الحمدلله والشكر لله انك ما مت منتحر والله اداك عمر جديد عشان تقوي ايمانك برب العالمين لان الانتحار وعدم الرضا باالمقسوم ده من ضعف الايمان الله هو العاطي والرازق وهو علي كل شي قدير (اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك )يارب العالمييييين ..
  • #5
    شهاب الحق 10-09-2013 11:0
    الحال صعب يا حكومة والناس ضاقت بيها الحياة والسودان الكبير أصبح أضيق من خرم الابرة بسبب الفقر والغلاء وتذكر يا عمر البشير قول الرسول صلى الله عليه وسلم : من ولاه الله أمر المسلمين واحتجب دون حاجتهم وخلتهم وفقرهم احتجب الله عنه -وكان عمر ابن الخطابرضي الله عنه في عام الرمادة يشرف بنفسه على إطعام رعيته فلما رفع الله البلاء قال له الصحابة لقد إنجلت عنك وإنك لآبن حرة والله سيسألك يا عمر البشير عن كل جائع لما جوعته وعن كل فقير لما أفقرته وعن كل مظلوم لما ظلمته اتق الله في شعبك يا عمر البشير واعلم أنك ستلقاه طال الزمن أم قصر وحدك ليس معك وزير ماليه ولا مساعد ولا مستشار ولا نائب رئيس ولا شرطة ولاجيش وأمن .
  • #6
    أبو أحمد 10-09-2013 10:0
    لا حولة ولا قوة إلا بالله ، دا ما بحلك تنتحر وتعيش مخلداً في جهنم ، ولا تقنطو من رحمة الله .
  • #7
    kaka 10-09-2013 10:0
    وعشان كده البشير قال ماشي الحج للمرة ال 15 ومعاه جوقةالكذابين ناس أحمد بلال وبتاع الداخلية وعلي محمول وناس السمج ربيع عبد العاطي وقطبي والفاتح عز الدين الكذابين الكبيرين .. الحل في اسقاط الحرامية والطغمة ومقاطعة اي مؤتمر وثني أو انتهازي في كل حلة أو فريق أو قرية الى ذلك الحين ،،
  • #8
    صهيب 10-09-2013 09:0
    كل يوم نسمع عن هذه الاخبار و حكومة المؤتمر الوطني تغيظنا بأن رفع الدعم عن المحروقات عمل من اجل الشرائح الضعيفة و يغيظنا أكثر ظهور مشاعر الدولب يوميا و هي و تتحدث بانها زادت الدعم من 100 الى 150 جنيه شهريا حوالي 20 دولار للاسرة الفقيرة في الشهر ، انها قامت بزيادة عدد الاسر المدعومة، كدعم مباشر للاسر الفقيرة، فهل هناك ضحك على الشعب اكثر من هذا ناهيك عن نهب الاموال العامة بصورة ظاهرة و الرئيس يدافع بانهم ما كبوا القروش في جيوبهم ، و يضحك الرئيس على الشعب السوداني بان راتب الصحفي اكثر من وكيل الوزارة و تجد الصحفي في المواصلات و ااي منسق دفاع شعبي لديه اربعة نسوان و اربعة عمارات، المغيظ اكثر انهم يدعون انهم اسلاميون وان غيرهم لا يعرف الله، نرجو من عصابة المؤتمر الوطني ان كان لهم ضمير و إن بقى لهم قليل من الإيمان ان يتذكروا ان الله موجود ، و الله كل يوم اسمع بمأساة افظع من الاهل بالسودان بسبب هؤلاء العصابة التي تحكم فلاهي حمكت بالعدل بين الناس و لا عالجت بالعدل و لا علمت الناس بالعدل و لا اتاحت للتكنلوجيا ان تأتي للسودان. ربنا يخلص الشعب منها.
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019