• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

أطلعه على كافة الترتيبات

رئيس الإتحاد العام يستقبل رئيس اللجنة المنظمة لنهائي كأس السودان بالدمازين

رئيس الإتحاد العام يستقبل رئيس اللجنة المنظمة لنهائي كأس السودان بالدمازين
كفرووتر/ الخرطوم إستقبل رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم صباح أمس الثلاثاء بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) وفد اللجنة العليا لنهائي بطولة كأس السودان 2013م بحاضرة ولاية النيل الأزرق الدمازين برئاسة الأستاذ صديق عثمان وزير الشباب والرياضة بالولاية رئيس اللجنة المنظمة لنهائي بطولة كأس السودان 2013م وضم الوفد الأستاذ عبد الله الزين معتمد شؤون الرئاسة رئيس اللجنة المالية للبطولة والأستاذ صبري حسن مقرر اللجنة العليا للبطولة المقرر إقامتها في الخامس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل بين فريقا الهلال والمريخ لحساب نهائي بطولة كأس السودان الذي قرر الإتحاد العام في إجتماعه الأول أن تقام في ملعب الدمازين حاضرة ولاية النيل الازرق.
وأبلغ وزير الشباب والرياضة رئيس الإتحاد العام بقرار والي ولاية النيل الأزرق الأستاذ حسين يس حمد بتكوين لجنة عليا لنهائي بطولة كأس السودان برئاسة وزير الشباب والرياضة لمتابعة أعمال التحضيرات لإستقبال الحدث الكروي الكبير ونقل الوزير إهتمام حكومة الولاية بأعلى مستوياتها للتحضير لهذا اليوم الكبير الذي يتوقع أن يشهد حضوراً إستثنائياً كونه يجمع بين فريقا الهلال والمريخ.
وأوضح صديق عثمان رئيس اللجنة المنظمة بأن الولاية سخرت كل طاقتها وإمكانياتها في سبيل التحضير لنهائي كأس السودان حتي يكون مشرفاً ويتناسب مع مكانة الولاية ويتناسب مع الحدث الكبير وأبان لرئيس الإتحاد بأن الملعب سيكون جاهزاً لإستقبال كل الجماهير قبل فترة كافية وان العطاء الخاص بتأهيل الإستاد ومرافقه المختلفة تم فرزه وبدأ العمل فعلياً في تجهيز الإستاد الذي سيلبس حلة ذاهية.
وسيقام نهائي كأس السودان القومي في الخامس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل في مدينة الدمازين بولاية النيل الازرق وتأهل المريخ حامل لقب النسخة الآخيرة للمباراة النهائية فيما صعد غريمه الأذلي الهلال هو الآخر للمباراة ليضرب العملاقين موعداً لديربي كأس السودان والذي يقام لأول مرة في مدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الأزرق.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1860
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 10-08-2013 10:0
    يا ناس كفر ووتر اليوم كان في مباراة في الممتاز بين زعيم البلد والخرطوم الوطني . انتهت قبل شوية وان كانت النتيجة ما مشرفة ليكم لكن في مساكين منتظرين تعليقكم عليها وفي ناس دخلوا ........من ضو ماشافو ابداعات ساحر افريقيا الاول وهدفه اللوحة . والله عيب عليكم تتجاهلوها رغم اهميتها علي سباق الصدارة

  • #3
    عادل صبير 10-08-2013 06:0
    بختكم ياناس الدمازين باضت لكم في قفص ومن حيث لاتعلمون مشاكل استادكم اتحلت لساعه ونصف هبتلى بين الهلال والمريخ ترميم الاستاد بالكامل لسنوات بينما تلاميذنا الامطار الاخيره جعلتهم مشردين بدون كتب بدون ادراج بدون بدون........ ولا حياة لمن تنادى ووين دعم المتاثرين الذين وعد الرياضيون بالوقوف معهم خاصة البرير ووالوالى المرشح طوالى
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019