• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الهلال ينسحب من نهائي بطولة كاس السودان !!

الهلال ينسحب من نهائي بطولة كاس السودان !!
كفرووتر/ الخرطوم  هدد نادي الهلال بالانسحاب من نهائي بطولة كاس السودن المقرر لها 25 نوفمبر المقبل بالدمازين وحسب عالم النجوم فان مجلس الهلال قد احتج على لجنة الاستئنافات ووصف تلكؤها في حسم استئنافه بالمماطلة و الاستهداف وهدد باتخاذ قرارات حاسم من بينها الانسحاب من بطولة كاس السودان ما لم يتعامل الاتحاد بمعيار العدالة مع الازرق .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2964
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الصواعق 10-04-2013 12:0
    غرض الاتحاد من التلكوء هو اولا ان ينسحب الهلال من الدوري ليحقق الاتحاد كل اهدافه وتتمثل في : 1- ابعاد الهلال من المنافسات الافريقية.(بقرار من المجلس باعتبار ان الهلال يفقد كل بقية نقاطه وتضاف للفرق الاخرى) 2- الغاء الدوري 3- اختيار المريخ والفرق الاخرى لتمثيل السودان في الافريقية والعرب والكونفدرالية.(بقرار من المجلس) 4- ابقاء فريق النيل (الحصاحيصا) في الدوي الممتاز بسبب الغاء الدوري.. لذلك فقد فطن الهلال لمخطط الاتحاد الذي يتم طبخه بواسطة بعض صحفي المريخ مع بعض اعضاء الاتحاد وبعلم جمال الوالي وبعض المريخين النافذين .. لذلك على الهلال الانسحاب من كأس السودان ولن يتنازل حتى لو ادى عدم اللعب بانفصال النيل الازرق من السودان .. لأن الوطنية اصبحت ملطشة في ظل هذا النظام ومؤسساته... وبعد ذلك ليتخذ الاهلة مواقف قوية ومتصلبة ضد الاتحاد والغرض الاساسي هو تحييده.. واعتقد كل الفرق الاخرى تطالب بالعدلة حتى تلك التي يرعاها الامن والدفاع... لا مستقبل للرياضة وكرة القدم في السودان تحت ظ اتحاد ضعيف ومنحاز وتحكيم جبان وفاسد... ونظام ينحاز لفريق ليدمر مبدأ التنافس الشريف في مجال الرياضة... الي أي هاوية يتدحرج السودان ان في ظل ابتعاد العدالة في كل المجالات...
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019