• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021

بثلاثية باسكال , كلتشي و رمضان

المريخ يعبر الاهلي و يسترد صدارة الممتاز

المريخ يعبر الاهلي و يسترد صدارة الممتاز
كفرووتر/ رصد  فاز المريخ على الاهلي الخرطوم بثلاثة اهداف مقابل في المباراة التي استضافها ملعب المريخ في ختام مباريات الاسبوع الــــ(20) لمسابقة الممتاز احرزها باسكال , كلتشي ورمضان فيما احرز للاهلي عبد الرحيم بهذه النتيجة يرتفع المريخ بنقاطه لــــ(45) نقطة في الصدارة
بدا المريخ مباراة الاهلي بتوليفة ضمت اكرم , غاندي , امير كمال , على جعفر , الطاهر الحاج , هيثم مصطفي , باسكال , رمضان عجب , راجي اوليفية و كلتشي
بداية سريعة
منذ بداية المباراة كان واضحا مسعى الفريقين لاحراز هدف مبكر و قاد المريخ هجمة خطيرة عن طريق اللاعب غاندي الذي اطلق تصويبة قوية اصطدمت بعبد الرحيم لتمر لخارج الملعب ركلة زاوية لم يستفد منها المريخ
الاهلي يرد و لكن
رد الاهلي الخرطوم سريعا عبر نجمه نيلسون الا ان على جعفر تعامل بقوة و ابعد كرته لخارج الملعب .
هدف منقوض للمريخ نقض حكم المباراة هدف للمريخ من اللاعب راجي عبد العاطي متسفيدا من كرة اللاعب كلتشي نقضه الحكم بحجة التسلل
زغبير يبعد اخطر الكرات
ابعد نجم الاهلي زغبير اخطر الفرص من تصويبة اللاعب باسكال و التي صفق لها جمهور المريخ .
هدف مريخي
احرز اللاعب باسكال هدفا جميلا للمريخ في الدقيقة 13 من الشوط الاول مستفيدا من تمريرة اللاعب هيثم مصطفي و التي عالجها على الطائر في شباك ايهاب زغبير حرك مدرجات المريخ .
رد من الاهلي وعلي جعفر ينوب عن اكرم
رد الاهلي بقوة عبر اللاعب جيمي من كرة مررها له نيلسون من وسط الملعب ابعدها من امامه اللاعب على جعفر لخارج الملعب .
الاهلي يعود للسيطرة من جديد
عاد الاهلي للسيطرة على منطقة الوسط و قاد هجمة خطيرة عن طريق اللاعب جيمي اولاغو من تمريرة سحرية من مصعب عمر ليتخطي باسكال ليجد امامه على جعفر الذي ابعد كرته لخارج الملعب ركلة زاوية .
الفرسان ترهق المريخ
وجد المريخ في صعوبة بالغة في النصف الثاني من شوط اللعب الاول حيث تعرض المريخ لضغط مكثف ورهيب من الاهلي الذي لم يكن سهلا باي حال من الاحوال ليجدل مشقة في الوصول لشباك زغبير مرة اخرى و حتى الكرات التي التي وصلت لزغبير كانت ضعيفة بسبب البناء الدفاعي المميز لعبد الرحيم و الريح .
اكرم ينقذ المريخ
انقذ الحارس اكرم الهادي سليم فريقه المريخ من هدف محقق من تصويبة فيلكس من ضربة ثابتة نفذها باتقان صدها اكرم ومن ثم تسلمها على مرحلتين لينتهي الشوط الاول بهدف للمريخ .
كروجر يصفق لباسكال
هنا المدرب كروجر مجم الفريق باسكل وصفق له عقب احرازه لهدف في شباك الاهلي خاصة ان اللاعب كان قد راهن على هز شباك الاهلي و عقب وصوله للشباك اتجه لمدربه و احتفل معه بالهدف الذي احرزه في شباك الفرسان .
ضعف التركيز لازم كلتشي
وجد مهاجم المريخ كلتشي فرصتين كانتا كفيلتين بحسم المباراة للمريخ , الاولي ابعدها من امامه الريح على حينما تباطا في التنفيذ و الثانية علت العارة بقليل كهدف ضائع للاحمر بسبب ضعف التركيز لدي مهاجم المريخ في الشوط اللعب الاول .
عبد الله محمد الامين كان افضل نجوم الاهلي
نجم الاهلي عبد الله محمد الامين كان افل نجوم الاهلي في شوط اللعب الاول و استطاع ان يصل لشباك مرتين الا ان جدية دفاع المريخ حرمته من الوصول للشباك .
رمضان اضاع اضمن الفرص
اضاع لاعب رمضان عجب اضمن فرص الشوط الاول من تمريرة للاعب راجي حولها على الطائر في المرمي عادت من الشباك الخارجي
الشوط الشوط الثاني
في الدقيقة الاولي منه وجد اللاعب كلتشي نفسه في مواجهة زغبير الا انه لعب كرة ضعيفة صدها حارس الاهلي قبل ان يستلمها
زغبير ينقذ مرماه من هدفين
انقذ زغبير هدفين مع بداية الشوط الثاني ووقف حجر عثرة امام هجوم المريخ
هنو يتلاعب بغاندي
تلاعب مهاجم الاهلي هنو بمدافع المريخ غاندي وطرحه ارضه اكثر من مرة في مناسبة واحدة ليحصل على على مخالفة نفذها باتقان مصعب عمر لتعلو العرة ببوصات هدف ضائع للاهلي .
كلتشي يضيف الثاني
اضاف اللاعب كلتشي الهدف الثاني للمريخ من عكسية اللاعب الطاهر الحاج التي فشل مدافع الاهلي الريح في ابعادها لخارج الملعب لتجد كلتشي الذي احرز منها الهدف الثاني للمريخ .
عبد الرحيم امبدة يحرز للاهلي
احراز اللاعب عبد الرحيم امبدة هدف الاهلي الاول من كرة ثابتة نفذها مصعب باتقان لعبد الرحيم امبدة الذي اودعها داخل الشباك هدف للاهلي .
رمضان يحرز اجمل اهداف المباراة
احرز اللاعب رمضان عجب اجمل اهداف المباراة مستفيدا من تمريرة كلتشي المتقنة خلف المدافعين ليريحها ومن ثم يطلق صاروخ قوي عبرت شباك الحارس زغبير هدف ثالث للمريخ .
اصابة زغبير
تعرض اللاعب ايهاب زغبير لاصابة في لعبة مشتركة مع هيثم مصطفي ليتم علاجه داخل الملعب .
دخول علاء الدين ومحمد موسي
اجري مدرب المريخ تعديلين قضيا بخروج اوليفية و كلتشي لتنشيط وسط الملعب .
باسكال نجما للمباراة
توج اللاعب باسكال بنجومية مباراة فريقه امام الاهلي بعد المستوى المميز الذي قدمه في المباراة بجانب دوره الدفاعي و الهجومي و احرازه للهدف الاول في الشوط الاول .
خروج هيثم مصطفي اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعب هيثم مصطفي و دخول اللاعب فيصل موسي من اجل الاحتفاظ به للمباراة المقبلة امام الخرطوم الوطني .
امسح للحصول على الرابط
 19  0  5154
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 10-03-2013 09:0
    هاهاهاهاهاه كلامك سليم يا كتاحة . بتاع الراية لم يكن مع اخر لاعب . كان نائم . وعند تمرير الكرة لباسكال كان في وضع تسلل قام جاري سريع حتى يقف مع اخر لاعب . وبرضو يقول التحكيم خائن . عالم وهم .
  • #2
    أبو مدثر 10-03-2013 09:0
    هاهاهاهاهاه كلامك سليم يا كتاحة . بتاع الراية لم يكن مع اخر لاعب . كان نائم . وعند تمرير الكرة لباسكال كان في وضع تسلل قام جاري سريع حتى يقف مع اخر لاعب . وبرضو يقول التحكيم خائن . عالم وهم .
  • #3
    أبو مدثر 10-03-2013 09:0
    كلامك سليم يا كتاحة . بتاع الراية لم يكن مع اخر لاعب . كان نائم . وعند تمرير الكرة لباسكال كان في وضع تسلل قام جاري سريع حتى يقف مع اخر لاعب . وبرضو يقول التحكيم خائن . عالم وهم .
  • #4
    أبو مدثر 10-03-2013 09:0
    كلامك سليم يا كتاحة . بتاع الراية لم يكن مع اخر لاعب . كان نائم . وعند تمرير الكرة لباسكال كان في وضع تسلل قام جاري سريع حتى يقف مع اخر لاعب . وبرضو يقول التحكيم خائن . عالم وهم .
  • #5
    أبو مدثر 10-03-2013 09:0
    لو كان اي فريق تاني غير الاهلي كان غلبو ( عواجيز الكوفة ) مع تحيات بخيت .. بويا .. بشة .
  • #6
    عماد عثمان - جدة 10-03-2013 08:0
    المريخ صعب .. جمال و فن و طرب ولا عزاء للسواسيو.
  • #7
    بصمة العجب / عجاج الباشا 10-03-2013 07:0
    حسرتي علي مشاهدة مباراة الامس الكل كان مستمتع بابداعات المريخ امس . كان عندي ضيوف بالبيت ولم اشاهد المباراة ولكن الجايات اكثر . مبروك لكل الصفوه وبالاخص للمستر مختاار وهدي لجميع الصفوه في منتدي كفر ووتر بصمة العجب الصغير
  • #8
    Abu Hamid 10-03-2013 07:0
    بعدين معاكم يا ادارة كفر ووتر ؟؟؟!!! في المباراة الماضية الفطيسة زالبايخة والكحيانة بين الهلال والنسور ... جبتوا عنوان خيالي فرحانين بالصدارة المؤقتة لفترة 24 ساعة .. زى عنوانكم (تألق جماعي للاعبي الهلال ... الهلال يغرق النسور ...) .. شوفوا كيف جاءت عناوين مباراة الزعيم امس ... والتي كانت تستحق اكثر من تألق لاعبيهم واغراق وغيرها ... ولكنه الحقد الاعمى والزعل من النزول من الصدارة لاصحابها الحقيقيين والجلوس في الخلف ... الوصافة حارة شديد ... بس بيني وبينكم ما استمتعتم بالمحاضرة الكروية الراقية وابداعات باسكال وابو فنيلية رقم 8 داك سبب الادى ...؟؟؟؟. تهي تهي تهي ..
  • #9
    مجدى مصطفى 10-03-2013 06:0
    العجب نجم من دهب وكلتشى اوعد واوفاء وامير دفاعات المريخ ود كمال فى تطور بعقلية الكبار واخيرا وجد باسكال الطريق لاظهار مهاراته واشباع نزعته الهجوميه فى التهديف وبخطى ثابته يسير على جعفر ويثبت اصالة معدنه وراجى عائد انشاءالله كما كان شعلة من النشاط والحركه والتهديف من كل المواقع وبفكر هذا العجوز المكار سيعود المريخ قريبا بعبع ترتعد له اوصال الخصوم لاعبيين ومشجعين ومن الدمازين سيبداء اولى خطوات مشوار الادغال والاحراش الافريقيه التى تعرف الشياطين الحمر وسحرهم العجيب ايها الجمهور الراقى لقد ان الاوان لتفرح وتبتهج بانجاز جديد وبطولة دوليه وكاس محمول جوا ماركة المريخ العظيم
  • #10
    جلابي 10-03-2013 06:0
    لقد شاهدت المبارة كامله وبصراحه التحليل غير مطابق نهائيا للمبارة واعتقد الصحفي الذي حلل المباراة كان نايم في البيت وتلقي بعض المقتطفات من زميل اخر يا اخي العزيز الاهلي لم يكن ولم يكن مكمن خطورة طوال المباراة بل تسيد المريخ الشوطين واهدر الكثير من الفرص بدليل نظافة اكرم التامه طوال الشوط الاول وفي اعتقادي هذه افضل مباراة للمريخ علي الاطلاق وارجو من سيادة الصحفي كاتب التحليل اعطاء كل زي حق حقه وبلاش الضرب تخت الحزام باظهار المريخ بالضعف كنوع من انواع الحرب النفسيه التي لا جدوي منها لانه الزعيم وبس واقول للاخ كتاحه امشي كتح بعيد وفتش جيوبك ما حتلق غير صفر كبير مالك انت والكورة شوف ليك تسالي بيعه ولا طبلية قصب اترزق منها قال كتاحه قال
  • #11
    ابومجاهد/1 10-03-2013 06:0
    يا دار العجزة و المسنين و صيف السنين يا للاسف و لحكم الزمن انتوا الصدارة و بطولة الممتاذ بعيدين عنهما بعد الثريا عن الثرى لكن هبالة المدرب صلاح هي التي قدمت لكم بطولة الممتاذ على طبق من ذهب و إلا وصافتكم رداءكم المفصل على مقاسكم كانا مصيركم لكن الله يسامح المدرب صلاح لانه ليس في قامة الهلال ومن عجائب الزمن يغال غارزيتو و يؤتى بصلاح مدرب للهلال أي فكر تمتلك إدارة الهلال !!!!!!!
  • #12
    كتوش 10-03-2013 02:0
    لقيتوا الحمام ده وعملتوا فيها (مقطعنها) كان ما هملة باسكال (ميج) يجيب هدف !!!
  • #13
    كامل علقم 10-03-2013 12:0
    اقدلي اقدلي وسكتي الخشامةوانزلي في العوازل كييييييي يالنجمة الرجمة
  • #15
    محمد مصطفي 10-02-2013 10:0
    لمع وسطع ولجلج كوكب المريخ وشق ليل العرضة بالنور الساطع ليسكب عبير النجوم ريحة العنبر في صدر النيل لتغرد العصافير فوق نخيل اب روف بحروف دررالكوكب الاحمر بقيادة ضابط الايقاع عصارة المواهب الفتي الذي يسيل لون الدهب عرق هيثم مصطفي حفظه الله ويقدم وسط المريخ حلاوة العيد تابوهات قبل دخول شهر ذو الحجة للصفوة ويحرز صنديد المريخ باسكال هدف لوحة رسم خيوط الفجر فوق شباك الاهلي ويلهلب القلوب كلتشي المتعة بهدف لم نشهده غير في لقاء البارسا والريال ويبهجنا الشايل ريحة العجب حبيب الكل رمضان المتعة بهدف يحكي كم جميل وراقي كوكب المريخ وكيف لانعشق جمالك ونجوم المريخ كتبو في جدار القمر حروف المريخ العظيم وزرعو الزعيم لوز قطن فوق شفايف النيل بهجة ( اهداف خيالية وصدارة ازلية وكورة عجوة محسية وليلة رومانسية ) والمريخ نعيم الدنيا وهلا
  • #16
    مجدى مصطفى 10-02-2013 10:0
    جمهور راقى ورايق ومستمتع ياسلام على الامكانيات والراحات والروقان والاهداف النموذج والاداء العالى لوحه تحكى قصة كرة قدم مش كورة ذى الوفاة الخبر
  • #17
    isamsiddig 10-02-2013 10:0
    ياجماعة ناس الهلال ديل لسع قاعدين في الصدارة ولا نزلوا علي وصافتهم . نحنا الحر قتلنا في الوصافة متحملنها 24 ساعة بالتمام والكمال . تاني نلعب قبلهم عشان مايضوقوها. يومين في الموسم كفاية عليهم خلاص
  • #18
    مجدى مصطفى 10-02-2013 10:0
    مباراة قمة المتعه والاثارة وكل هدف يحكى عن قصه ومهارة وهاردلك الاهلى ولكن الخصم المريخ فريق كبير وقائد الركب وصاحب الصدارة والجدارة وقطر ماش وجنرال وكيل صنفور
  • #19
    كتاااااااااحة 10-02-2013 08:0
    واضحة كالشمس .. باسكال متسلل وهذه لا تحتاج لنقاش
أكثر

جديد الأخبار

ارسل الاتحاد السوداني لكرة القدم النظام الاساسي الذي اجازته جمعية المريخ المنعقدة 31 يوليو والتي اشرف عليها سوداكال باستاد المريخ والتي شطب فقرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019