• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مغالطات سكرتير اللجنة الاولمبية .. .. من يكذب من ..؟؟

تقرير / اكرام علي السيد / 



ادعي المهندس احمد ابوالقاسم سكرتير اللجنة الاولمبية السودانية ان الخبر الذي نشرته اخر لحظة بخصوص اجتماع اللجنة الاولمبية وما اسفر عنه من قرارات وصفه بانه (عار من الصحة ) .. اي انه اراد ان يقول ان اللجنة لم تعقد اجتماعا ولم تصدر قرارات .. لكنه للاسف الشديد كذب نفسه عندما عندما اعترف بان الاجتماع لم يكن (عاصفا) بل كان هادئا.. وهادفا.. وبناء .. فكيف تدعي ان الخبر عار من الصحة سيدي السكرتير ؟؟؟

وحمل رد السيد السكرتير العديد من التناقضات ان دلت علي شئ انما تدل علي صحة الخبر الذي انفردت به اخر لحظة ونشرت ما لا ترغب اللجنة في نشرة .. ولمزيدا ايهام المهتمين بالنشاط الاولمبي وما اسفر عنه الاجتماع الذي كشفته اخر لحظة واماطت اللثام عنه قال السيد السكرتير ان الخبر المنشور خبر (تصريحي ) اي ان السيد السكرتير اراد ان يعلمنا كيفية التعامل مع الخبر .. يا سيدي الخبر لم نقل ان فلانا امدنا به بل قلنا في الخبر .. (عقدت اللجنة الاولمبية السودانية) .. ولو كان الخبر تصريحي كما ذكرت لنسبا الخبر لمن امدنا به.. ولاننا نعرف ماهية الخبر وكيفية صياغته كتبنا عبارة(عقدت اللجنة ) اي اننا لم نذكر في الخبر المصدر وهو حق لمن كتب الخبر ولا يريد الافصاح عنه ..!

وذهب احمد ابوالقاسم ابعد من ذلك عندما اكد ان اللجنة الاولمبية حدد جهة واحد لاستقاء الاخبار منها .. نعم هذا حق اللجنة لتعين من تراه مناسبا للادلاء بالتصريحات او اخطار الصحف بالقرارات التي تصدر من اللجنة وفي زات الوقت لا يحق له ان يحدد لنا او لاي صحفي الكيفية التي يستقي منها اخباره..!

وتقديرا لاحترامكم لمؤسسة اخر لحظة كما جاء في خطابكم امسكنا عن العديد من الاخبار التي تناولها الاجتماع (العاصف) للجنة الاولمبية احتراما لها واحتراما لقادتها الافاضل.. !

سيدي السكرتير قبل ان تهاجم عليك اولا ان تطلب من اعضاء اللجنة الاولمبية الصمت حتي لا نضطر مجبرين من الافصاح عن قضية (الاموال التي تمت مناقشتها داخل الاجتماع المتعلقة بنثرية السمنار الذي شارك فيه عددا من اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ..!

ختاما لا توجد مشكلة لي مع اللجنة الاولمبية بل يسود الاحترام بيني وبين كافة الاعضاء .. لكن هذا الاحترام لا يجعلني اغض الطرف عن حقائق اردتم اخفائها

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1674
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019