• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

حداثة في افادات صريحة:

المدربون الاجانب اي كلام ..والاعلام يصنع من فسيخ انصاف المواهب شربات !!واهلي شندي افضل فريق بالسودان .

المدربون الاجانب اي كلام ..والاعلام يصنع من فسيخ انصاف المواهب شربات  !!واهلي شندي افضل فريق بالسودان .
حاوره / طارق محمد عبدالله / 
وصف المدرب الشاب ياسر حداثة المدير الفني للرومان تسجيلات اللاعبين بانها ادارية بنسبة 95%والغلبة للاداري والشوفونية والتفاخر واردف بامانة فان التسجيلات لاتعتمد علي التقرير الفني (لانو البيدفع هو البيسجل) وقال ان الاعلام يصنع من فسيخ انصاف المواهب بالقمة شربات ويرهبنا كمدربين وعندما نواجههم نجد انهم لاعبين اكثر من عاديين واقل مما يكتب عنهم بكثير وحتي لااظلم الاعلام الرياضي بالتعميم فان شأنه ككل المجتمعات به الصالح والطالح ..واكد بان فريق الاهلي شندي هو الافضل حاليا بالسودان بحكم توليفته المميزة حيث يمتلك افضل طرفيين عصريين فارس وزكريا ناسو( شفاه الله من الاصابة )وكذلك عناصر مميزة في قلب الدفاع والوسط والهجوم ومركب التفوق الاول امتلاكه لافضل دكة بدلاء بالدوري لتقارب مستويات اللاعبين وعرج الي المنتخب الوطني وقال ان التغييرات الاخيرة بالمنتخب الوطني انصفت العديد من اللاعبين وكسرت احتكارية لاعبي القمة لتشكيلة صقور الجديان و اثبتت ان المواهب موجودة باندية عديدة واذا كان الثنائي على النور ومالك قد انضما للهلال فان فارس موجود باهلي شندي وصلاح الجزولي بالخرطوم الوطني وكذلك امين ابراهيم وغيرهم وغيرهم .واضاف وبرغم النتائج الاخيرة و الانتقادات العنيفة التي تعرض لها الا ان مازدا اكثر مدرب مؤهل لقيادة المنتخبالوطني حاليا واردف بصراحة المدربين الاجانب الذين يتم اختيارهم للمنتخب (اي كلام) لانه من غير المعقول ان يتم تحديد سعره اولا قبل المؤهلات بطريقة( دايرين نجيب للمنتخب مدرب في حدود خمسة الف دولار ياخ ده مدرب ولا كراتين علب ساردين) ؟؟والغريب ان الاجانب الذين يتم استقدامهم للمنتخب قبل (مايجونا مابنسمع بيهم وبعد مايمشوا مننا برضو مابنسمع بيهم تاني.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ثورات التغيير مهرها غالي........!!!!
*دائما وابدا فان ثورات التغيير علي كافة الاصعدة والمستويات مهرها غال وتثبيت اركانها ودعائمها يحتاج لفترة من الزمن وماحدث بالهلال ومازال من شد وجذب كبير هو احدي افرازات التجديد ا بالنادي العريق والذي شمل فريق كرة القدم بصفة خاصة وخلصه من المفاهيم التقليدية وهيمنة الافراد ومراكز القوي والسيطرة والتي لم نحصد من ورائها لا بطولة الكونفدرالية ولا كاس الاندية الابطال ولكننا جنينا التشرزم والخلافات جراء داء المصالح الذاتية والذي استشري في جسد الهلال كما السرطان .
*ومهما اختلف الناس حوله او اتفقوا فان الامين البرير غير مجري التاريخ واعاد الامور الي نصابها الصحيح بعد فترات من الهوان كان فيها صوت بعض الافراد اعلي من الكيان الشامخ من خلال قرارات الحسم والحزم والتي انتصر فيها لعزة وكرامة وكبرياء الهلال ضد تطلعات وتكبر وتجبر بعض الذين ظنوا وهما ان مسيرة الازرق ستتعطل وتتوقف عجلة حياته الكروية عن الدوران بذهابهم.
*وبكل المقاييس فان البرير يعتبر امتدادا حقيقيا للبابا زعيم امة الهلال الراحل المقيم الطيب عبد الله بقراراته الحاسمة القوية لتصحيح المسار ووقوفه بقوة وصلابة مدافعا عن الديمقراطية والشرعية بنادي الحركة الوطنية.
* والبرير الذي وصل الي لوزان في قضية الحكم الجزائري الحيمودي لن نقول انه التلميذ او الحوار الذي غلب شيخوولكنه رئيس هلالي قوي رضي البعض ام ابوا حافظ علي هيبة ومكانة المنصب الفخيم في ظل اسوأمعارضة في تاريخ الكيان .
*وبالرغم من كل المذكور انفا من الايجابيات والمواقف التي تتسق وعزة وكرامة وكبرياء الهلال الا ان مواقف المجلس الازرق حتي الان تجاه الانحياز البغيض لاتحاد الفشل العام للمريخ لم تأتي بقدر الامال والطموحات ولم تعبر عن نبض واحساس القاعدة الزرقاء علي الاطلاق .
* وبكل المقاييس فان الانسحاب الفوري من الممتاز والعودة لدوري الخرطوم هو القرار القوي الذي يفترض ان يختتم به البرير فترة رئاسته العامرة بالقتال والنضال من اجل اعلاء شأن الهلال وليذهب الدوري الممتاز الي الجحيم وليهنأ الوصيف الازلي ببطولاته القادمة من خلال المساعدات الكبيرة التي يقدمها اصحاب القلوب السوداء التي تشبه الزي الذي يرتدونه حكام الدوري غير الممتازين والمنحازين (طوااالي) لفتي الاتحاد العام المدلل مريخ الوالي.
*ولانه سيد البلد وزعيم الاغلبية وصاحب الجماهيرية الطاغية فان القرارات الثورية القوية لا ولن تصدر الا من الكبير والامير هلال الملايين من اجل اصلاح ماافسده زمن الترضيات والمجاملات والموازنات والقوانين البالية الرثة واللوائح المفصلة لخدمة اندية بعينها بالاضافة الي المصالح الذاتية( طائرات الحج )علي سبيل المثال لا الحصر .
*فكان من الطبيعي ان تتراجع كرة القدم السودانية بصورة غير مسبوقة في ظل اتحاد الفشل العام الحالي حتي بقيت وحيدة في خانة العصر الحجري جراء عدم القدرة علي اللحاق بركب التطور والتقدم لما يحدث حولنا في العالم .
اهداف سريعة
*مع مرور المزيد من الوقت سيجد صلاح محمد ادم نفسه (مجبرا ورجلينو فوق رقبتو) علي اشراك سيدا البيه اساسيا باختصار لانه افضل من يصنع اللعب بالفريق .
*ونتمني ان تكون المواجهة المرتقبة بين الهلال والنسور الوقت المناسب لوضع المكابرة والعناد جانبا وفك تشفير البيه ياصلاح .
*اخيرا ثاب مساوي الي رشده وعاد الي مركزه الليبرو معززا مكرما ونراهن ان (شلاقة )العودة للوسط كانت ستطيح به خارج الكشوفات الزرقاء .
*كاريكا وصل لمرحلة النضج الكروي وبات مؤهلا اكثر من اي وقت مضي للاحتراف الخارجي باكبر الدوريات.
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2302
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    Gandi 10-01-2013 12:0
    المدرب البي يشبه عبد السلام جلود دة غير التصريحات ماعندو شئمع كل الود والتقدير للممثل القدير جلود
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019