• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

جماهير الهلال تصف صلاح ادم بالمنقذ

جماهير الهلال تصف صلاح ادم بالمنقذ
كفرووتر/ الخرطوم وصف عدد كبير من جماهير الهلال مدرب فريق الكرة بالنادي صلاح ادم بالمنصف للاعبين الوطنيين و المنقذ لفريق الكرة بعد ان وضع شكلا ثابت له في الدورة الثانية بجانب جرأته في خياراته لتوليفة الهلال و منحه الفرص للاعبين الشباب على راسهم محمد عبد الرحمن و اطهر الطاهر جاء ذلك خلال استطلاع اجرته الاذاعة الرياضية .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2036
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 09-28-2013 03:0
    صلاح نجيله ماشه معاك بالبركه ساااااكت لو ما الحكام كان اتعرفت الفيك . كيسك فاضي وما عندك التكتح
  • #2
    حسن حلفا 09-28-2013 01:0
    صلاح ادم مدرب محدود الامكانات الفنيه وعندو مشكلة (نفسيه مع المحترفين) ما حدث في الهلال هو الاستقرار النفسي لللاعبين بعد (عملة سيباوشلاليت وتدخل الوزير وقلة المال عند البرير ..)...صلاح ادم اشتغل علي العامل النفسي ولم يأت بجديد الاخطاء في الاستلام والتمرير (هي هي ) ..الاخطاء الدفاعيه كما (كنت) ...وتذكروا اخر الثواني كاد الوصيف ان يحرز هدف التعادل من نفس الاخطاء التي تحدث لفقدان التركيز في اواخر الدقائق ...وهي المشكلة التي صاحبت مسيرة الفرنسي غارزيتو....الجديد ان كاريكا ونزار حامد عادا لمستواهما وهذا هو (الفارق )في فرقة الهلال ..لازال البطء في الحركه بالكوره وبدون كوره هو سيد الموقف واهدار الفرص السهله في مواجهة المرمي .المدرب القدير ....هو المدرب الذي يقلل اخطاء اللاعبين للدرجه التي لاتؤثر علي مظهر الاداء ولا تنتج اهداف للاخطاء المتكرره للدفاع الوسط المدافع.. وتدريب المهاجمين علي الطرق المثاليه لاستثمار الفرص ...وهذا لم يحدث عند (جنرالنا).
  • #4
    كتوش 09-28-2013 12:0
    مهما نقول ونصف في روعة هذا الجنرال ح نكون مقصرين جدا في حقه لانه هدية من الحق عز وجل ولازم نحافظ عليه ونضعو في حدقات العيون لانه يسحق منا كل احترام وتقدير ..
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019