• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

كواسي أبياه لم يعلن قائمة النجوم السوداء لمواجهة الفراعنة في المونديال

كواسي أبياه لم يعلن قائمة النجوم السوداء لمواجهة الفراعنة في المونديال
كفرووتر / وكالات لم يعلن كواسي أبياه المدير الفني للمنتخب الغاني قائمة النجوم السوداء التي تتأهب لمواجهة المنتخب المصري ضمن ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم من أجل تحفيز اللاعبين.
وستحل مصر ضيفا على غانا يوم 15 من الشهر المقبل على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي على أن تكون العودة يوم 19 نوفمبر في القاهرة.
ونقلت صحيفة غانا سوكر نت عن المدير الفني قوله أنه يطالب كل العناصر الغانية المحترفة في الدوريات الاوروبية ضرورة بذل أقصى ما لديهم من جهد وأن يبقوا في التشكيلة الأساسية لفرقهم حتى يكون لهم نصيب في المشاركة مع المنتخب.
وكان ابياه قد قام برحلة في أوروبا لمشاهدة عدد من اللاعبين أبرزهم الحارس المخضرم ريتشارد كنجستون وسولي علي مونتاري حيث بات الثنائي قريبا من العودة من جديد لصفوف المنتخب.
ويأمل المدير الفني في عودة بعض العناصر المصابة مثل رابيو محمد والذي تعرض لإصابة خلال الأيام الماضية قد تبعده لمدة تصل إلى خمسة أسابيع إلا أن ابياه يعول على عودة اللاعب لاسيما وأنه من العناصر المهمة في تشكيلة الفريق.
وعلى الجانب الآخر بدأ المنتخب المصري الاربعاء الاستعدادات الجادة لهذه المباراة من خلال معسكر في دار الدفاع الجوي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1039
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عبد الرحمن كوكو يصل فجر اليوم وياسر في الراحة الماحي: زيارة دكتور معتصم لها ما بعدها في التحضيرات عاد منتخبنا الوطني يوم أمس الى تحضيراته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019