• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

سيدي بيه و سينكارا في طريقهما لمغادرة الهلال

سيدي بيه و سينكارا في طريقهما لمغادرة الهلال
كفرووتر /خاص علمت كفرووتر بان الثنائي سيدي بيه في طريقهما لمغادرة كشوفات الهلال في تسجيلات نهاية الموسم خاصة بعد الراي السالب للمدرب الهلالي صلاح ادم الذي ابعد كل الاجانب لرايه الواضح فيهم وكان الثنائي قد احتج على عدم مشاركته وطلب الرحيل
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3630
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو علي 09-27-2013 06:0
    ده مش هو اللاعب الضجة بس ناس الملعب المالي ديل شفوت بشكل عملوا ليكم كل هذه المشاكل في الانتقال عشان تمسكوا في الماسورة قوي وهاك يا خوازيق.
  • #2
    الهــــــــــلالي 09-27-2013 04:0
    اول من يغادر الهلال هو هذا المدرب الافشل في تاريخ الهلال على الاطلاق!!
  • #3
    عبدالعزيز 09-27-2013 04:0
    العزيزة الغالية كتوش، أنا معجب جدا بتواجدك في التعليق وارائك الجريئة وبالأخص انتمائك لسيد البلد الجميل، وأرجو أن تستمري بذات القدر وأكثر ان استطعتي وأتمنى أيضاً أن تسجل الفتاة السودانية حضوراً أكبر في مجال الرياضة كما كانت في زمن ما خلال الستينات والسبغينات من القرن الماضي قبل أن تحل علينا عهود الرجعية والظلام بينما كان الوضع الطبيعي هو أن نتقدم وليس أن نتراجع بهذا الشكل المخيف.
  • #4
    كتوش 09-27-2013 11:0
    قرار سليم وانا بايد الجنرال علي تلك الخطوة الجريئة جدا وخاصة في مغادر سيدي بيه بكل صراحة سيدي بيه ما شفنا ليه اي خطورة تزكر نحن طالما عايزين محترف يجب ان يكون قاطرة بشرية ويجب ان تكون عنده بصمته الكبيرة في كل مباراة اي تواضع لي محترف ما بلزمنااطلاقا اما سينكارا المفروض كان يمشي باالطائرة الجابتو من اول مرة .. الجنرال رجل حكيم جدا جدا جدا وما بجامل علي حساب الهلال اطلاقا في بعض الهلالاب قالوا ان ما بحب المحترفين وبحب اللعيبة الوطنيين فقط ده كلام غير صحيح لان اي مدرب بكون عايز ينمي فريقه باالخبرة الاجنبية حتي يصل بفريقة الي اعلي الدرجات ولكن الجنرال وجد محترفين عبء علي الفريق يتركهم ولا يخليهم زي الهم في القلب ؟؟؟ الجنرال مدرب صاحب نظرة ثاقبة ورجل له شخصية قوية ومميزة ومثل هؤلاء الرجال هم اللذين نحتاجهم في الهلال ..
  • #5
    محمد مصطفي 09-27-2013 09:0
    يعني غريب الطريق ده ما مفتوح من قبل 80 سنة الداخل مارق لكن الجديد المخارجة بعد 6 شهورة وطريق مسح الصفر الدولي داير الصبر حدو وين يا ابو الهل تسجل المواسير وتشطب (علي قول المثل لو الهلال شال كأس الحبشة للسد نهاية الدنيا بالجد )
  • #6
    حذارِ من التفريط في الجوهرة السوداء 09-27-2013 09:0
    نتمنى ألا يتسرع مجلسنا الموقر الحكم على درة الملاعب الأفريقية وفاكهتها الجوهرة السوداء سيدي بيه، فقد أجمع كل الخبراء الفنيين بما فيهم الجنرال بقدراته المهولة. سيدي بيه لاعب نادر ولا يستطيع الموج الأزرق ضمن مثيله لأن لا مثيل له في الملاعب الأفريقية. نرجو الترو وإعمال الفكر قبل اتخاذ خطوة متهورة وغير محسوبة في حرمان فريقنا من هذا الاعب الفلتة والذي إن أتيحت له الفرصة الكاملة سيكون له شأن كبير وستتنافس الأندية العالمية في ضمه والاستفادة من موهبته الفذة ومهاراته الفريدة.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019