• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

تركيزى منصب لقيادة المريخ لإحراز ثنائية الدورى والكأس

الحضرى: الصحف السودانية تهوى الإثارة وإطلاق الشائعات

الحضرى: الصحف السودانية تهوى الإثارة وإطلاق الشائعات
كفرووتر/ الخرطوم أبدى عصام الحضرى، حارس المنتخب ، والمريخ السودانى، اندهاشه الشديد من قرار الاتحاد السودانى لكرة القدم، بمعاقبته بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، على خلفية الأحداث التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى الأمل عطبرة والمريخ، والتى انتهت بفوز المريخ بنتيجة 1/0
وقال عصام الحضرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لا أدرى كيف قرر الاتحاد السودانى معاقبتى، فى الوقت الذى تعرضت فيه لإصابة بالغة فى الأنف، أجريت على أثرها جراحة عاجلة، بسبب قيام جماهير الأمل عطبرة بقذفى بالحجارة".
وواصل الحضرى تصريحاته قائلاً: "من الأخبار الغريبة التى علمتها هذا الأسبوع، ما تردد عن مواجهتى لعقوبة الجلد، وصدور قرار يلزم الشرطة السودانية بإلقاء القبض على فور وصولى إلى الخرطوم، بناء على شكوى مقدمة من أحد جماهير الأمل عطبرة، وهى أخبار ليس لها أساس من الصحة".
تابع: "هناك العديد من الصحف السودانية تهوى الإثارة، وإطلاق الشائعات، مثل أنباء عقوبة الجلد، واستفزاز جماهير المنافس، وتلك الأنباء لا تثير اهتمامى، بل تركيزى منصب حاليًا مع المريخ، لقيادة الفريق لإحراز ثنائية الدورى والكأس"
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2672
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 09-27-2013 04:0
    ابدي عصام الحجري حارس المنتخب !!! ياتوا منتخب ده ؟؟؟ الحجري ده رفضوا ليه حتي ان يحمل الكرات ورفضوا ليه ان يغسل ملابس اللعيبة (شافوها كتيرة عليه) فكيف تكتبوا عليه حارس المنتحب ؟؟؟ كان تكتبوا عليه (حارس الدولارات المرجانية)
  • #2
    عمرين 09-26-2013 09:0
    كلامك صاح ياالحضرى صحافتنا ذى ماقال مدير قناة النيلين في برنامج مع فاطمة الصادق قال ممككن افك الفين دولار ويشترى كل صحفى رياضى ولا في ذول قدر ارد ليهو من الصحفيين
  • #3
    أبو المؤيد 09-26-2013 09:0
    تستاهل الصحف السودانيه أن تأتيها المذمه من أمثالك لأنها أبدت من الإهتمام بك ما لا تستحقه .. حيث أنك تفتقر لأبسط مايجب أن يتصف به الرياضى (الأخلاق) و الأدب.
  • #4
    isamsiddig 09-26-2013 08:0
    الله يوفقك لما انت قادم عليه ويا جبل ما تهزك ريح . ولو لي اخبار صحفنا ما تستبعد بكره وصيف البلد تجيب ليك خبر .الهلال احرز كاس انديةافريقياالابطال مرتين متتاليتين والكنفدراليه مرة . وهم لو لاعبين مع هلال الابيض مابياخدوها.ركز مع فريقك ولا تهمك اخبارهم نحنا عارفين قيمتك وعارفين اخلاقك .
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019