• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

بعشرة لاعبين فقط

المريخ يسترد صدارة الممتاز بثنائية في مرمى الاهلي شندي

المريخ يسترد صدارة الممتاز بثنائية في مرمى الاهلي شندي
كفر و وتر / الخرطوم / فاز المريخ على نمور شندي بهدفين لهدف في المباراة التي استضافها ملعب النادي في العاصمة الوطنية ام درمان .
تقدم المريخ بهدف السبق عبر اللاعب اوليفية في شوط اللعب الاول مستفيدا من تمريرة اللاعب رمضان عجب الذي انتهي عليه وفي الدقيقة 25 من الحصة الثانية احرز اللاعب الاثيوبي هنيستا هدف التعادل للضيوف و في الدقيقة 29 احرز اللاعب رمضان عجب هدف الفوز للمريخ من تمريرة اللاعب اوليفية لتنتهي المباراة بفوز المريخ على الاهلي بهدفين لهدف ليرتفع المريخ بنقاطه لــــ(42) في الصدارة بفارق نقطتين عن الهلال .
الشوط الاول
منذ بدايته كان واضحا مسعي الفريقين للوصول الي الشباك حيث قاد الاهلي هجمة سريعة عبر اللاعب اسماعيل بابا ابعدها من امامه اللاعب امير كمال لخارج الملعب ركلة زاوية .
ورد المريخ بهجمة عبر اللاعب اوليفية الذي قاد كرة من الطرف الايمن وتقدم بها من امامه سيلا لركلة زاوية .
هدف ضائع لكلتشي
حرم الحارس عبد الرحمن الدعيع بقبضة يده من داخل لخارج الملعب قبل ان يكملها مجاهد الرميلة لرمية تماس .
ضغط من نموري شندي
لم يكن نمور شندي بالسهل و قاد سلسلة من الهجمات الخطيرة على مرمي الحارس اكرم الهادي سليم ابرزها فرصة اللاعب بابا التي علت العارضة ببوصات .
اوليفية يتقدم للمريخ
احرز اللاعب اوليفية الهدف الاول للمريخ في الدقيقة 23 من تمريرة اللاعب عجب من وسط الملعب خلف المدافعين عالجها على الطاير في شباك الحارس عبد الرحمن الدعيع هدف اول في المباراة منح المريخ الثقة و الثبات
استعجال في الاهلي
بعد الهدف الذي اصاب نجوم الاهلي نوع من الارتباك و الاستعجال لتعديل نتيجة المقابلة و قاد هجمة خطيرة من مدثر العلمين ابعدها الطاهر لرمية تماس .
اكرم يبعد اخطر فرص الاهلي و يمنع اديس من هدف
وجد اللاعب اديس هنيستا فرصة لتعديل النتيجة من مخالفة لركلة ثابتة و اطلق صاروخ قوي ابعده اكرم الهادي لخارج الملعب بقبضة يديه لركلة زاوية وسط ذهول الجماهير التي تابعت المباراة من داخل استاد المريخ خاصة جماهير المريخ التي تنفست الصعداء بعد الكرة .
لم يتوقف الاهلي و حاول الوصول لمرمي بشتي السبل و من هجمة خطيرة ارسل اللاعب فارس كرة عكسية حولها امير كمال لركلة زاوية لم يستفد منه نجوم الاهلي رغم تدخل بابا امام مدافعي المريخ .
في الجزء الاخير من الشوط الاول انحصر اللعب في وسط الملعب من جانب الفريقين خاصة المريخ من اجل حماية مرماه من هدف تعادلي ومن جانب الاهلي لمنع المريخ من الوصول لشباكه و اضافة هدف ثان لينتهي الشوط الاول بهدف للمريخ حمل توقيع اللاعب العاجي اوليفية .
الشوط الثاني
وجد فيه اللاعب مدثر العلمين فرصة لتعديل النتيجة لكنه استعجل فيها رغم انه كان في مواجهة الحارس اكرم الهادي لتمر كرته لخارج الملعب ركلة مرمي للمريخ .
رد المريخ عبر اللاعب بلة جابر و الذي قاد هجمة من الطرف الايمن لم تجد المتابعة من قبل نجوم المريخ .
هدف تعادل للاهلي
احرز اللاعب اديس هنيستا هدف التعادل في الدقيقة 25 من الشوط الثاني من تمريرة اللاعب فارس التي راوغ بها مدافعي المريخ و ارسلها ارضية اصطدمت بالقائم الايمن لاكرم وتعبر لداخل الشباك كهدف تعادلي للاهلي شندي .
هدف ثاني للمريخ
احرز اللاعب رمضان عجب الهدف الثاني للمريخ من تمريرة اللاعب اوليفية التي خرجت من تحت اقدام الحارس الدعيع لداخل الشباك هدفا للمريخ في الدقيقة 29 من الشوط الثاني ليمنح المريخ الثبات من جديد وتغني جماهير في المدرجات فرحة بالهدف الثاني للمريخ .
طرد بلة جابر
طرد الحكم السمؤل اللاعب بلة جابر بسبب حصوله علي بطاقة لمخالفة مع اللاعب فارس .
هدف منقوض للاهلي شندي
نقض الحكم السمؤل هدفا من اللاعب اديس هنيستا بحجة التسلل من كرة صوبها مالك ردها الحارس اكرم الهادي سليم لتجد هنيستا الذي اودعها الشباك هدفا نقضه الحكم احتج عليه لاعبو الاهلي وطرد بسببها المدرب المساعد للاهلي ومدير الكرة عبد المهيمن جلال لتنتهي المباراة بفوز المريخ على الاهلي شندي بهدفين مقابل هدف .
النقر يحتج على اداء الحكم و تحديدا في شوط اللعب الثاني حينما نقض هدفا للاهلي و كان النقر قد هاجم التحكيم بقوة بسبب نقضه لهدف يعتقد انه سليم لا ضير فيه .
المريخ يفقد بلة امام الخرطوم
يفقد المريخ في مباراته امام الخرطوم الوطني بعامل الايقاف بعد طرده في مباراة فريقه مع نمور شندي .
و كان اللاعب الطاهر الحاج قد اصيب في شوط اللعب الاول في لعبة مشتركة مع اللاعب مدثير العلمين و تم استبداله رغم الاسعافات التي خضع لها اللاعب ليحل مكانه اللاعب بلة و الذي حصل على بطاقة حمراء


ملاحظة
سوء شبكة الانترنت تسبب في تأخر نشر اخبار كفر و وتر
امسح للحصول على الرابط
 12  0  5751
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجدى مصطفى 09-26-2013 10:0
    الموزة ياها نفس الموزة ومن النفس المكان وبنفس الطريقة ونفس اللاعب ياربى المعز ملصا لى سؤال محيرنى عفارم عليك الدعيع نجحت فى ما فشل فيه عمك عزوز وعامل السن له تاثيرة برضو
  • #2
    عوض دندش 09-26-2013 08:0
    اولاً مبروك للزعيم الفوز المستحق والصدارة عن جدارة . ثانياً نبارك للصفيراب صدارة الدورى لمدة اربعة وعشرين ساعة
  • #3
    ناصر 09-26-2013 08:0
    باع باع باع باع باع باع باع باع يا صلاح ادريس والفاتح النقر
  • #4
    أبو المؤيد 09-26-2013 08:0
    هدف من تسلل أوضح من عين الشمس يحسب .. وهدف صحيح مائه فى المائه ينقض .. ولاعب يبصق فى وجه الحكم يوقف مباراه أصلا ما كان سيلعبها..ومعلق بإنحياز فاضح ..وصحافه سخافه إن كانت مرئيه أو مسموعه .. إفساد تام لوسط ينعت بالرياضى .. وعلى (الرياضيين الرياضيون) وعلى رأسهم الأهله أن يعملوا لتنظيفه و إلا فلنبتعد .. وعلى الحكومه أن ترفع الدعم الداعم للفساد.
  • #7
    ماركو 09-26-2013 07:0
    الما عاجبوا تأخير الخبر يتابع من صحيفة الصدى كل 48 ساعة
  • #8
    مجدى مصطفى 09-26-2013 06:0
    قدم فريقا المريخ والاهلى امتع مباريات الدورى الممتاز وكانت بحق نهائى مبكر قدم اللاعبيين كل فنون الكرة وجاءت اهداف المباراة الثلاثه من جمل تكتيكيه تجلت فيها روعةالمهارات الفرديه والجماعيه وقد كان امير كمال ورمضان نجوما فوق العادة وقدم اوليفيه مباراة كبيرة واحرز خدف بنكهة فيصل العجب كما تالق اكرم الهادى وغاندى وباسكال فى مهامه الجديدة ومازال على جعفر بحاجه للمشاركه لاكتساب المزيد من الخبرات ليصبح من افضل المدافعين بالسودان وكان كلتشى وهيثم وراجى الاقل عطاءا فى الفرقه الحمراء تاخر اشراك االلاعب فيضل موسى وبله جابر وقدم فريق الاهلى مباراة كبيرة وتالق المحترفين وادم ساير وسفارى والطرف الشمال واللاعب صاحب المجهود واللياقة والمهارة العاليه فارس كما اثيت الاثيوبى بانه لاعب قناص ومن افضل المحنرفين الموجودين بالساحه ولو لا وجودة فى موقع التسلل فى الهدف الثانى لكان نجم المبارة بلا منازع وحقيقه فرقة الاهلى من احسن الفرق حاليا فى السودان ويستحق ان ينافس الخرطزم الوطنى عاى المركز الثانى بكل جدارة واستحقاق طبعا خلف الامبراطور الاحمر والوهاج ملاحظه الهدف الثانى للاهلى من تسلل اللاعب عند لعب الكرة فى المرة الاولى واستفاد من موقعه فى احراز الهدف وماعايزين كتير اجتهاد والصدارة حمراء
  • #9
    محمد مصطفي 09-26-2013 01:0
    دائما تجيبو خبر فوز المريخ بعد نهاية الكورة اما خبر الحمام اول باول قال سوء الشبكة قال المهم صدارة للزعيم والوصيف يرجع مكانو التاني ولا كلمة
  • #10
    الصواعق 09-26-2013 01:0
    B]على كل صاحب ضمير ... وكل صاحب قلم حر ... وكل من يرى الحق حقا ويتبعه ويرى الباطل باطلا ويغيره بقلمه وفكره ... المؤسف حتى كفر ووتر تجاهلت ما حدث... ولم تشير اليه مجرد اشارة... لقد عرفنا اطراف التآمر وليس بالضرورة ان يعترفوا ولكن باعمالهم يعرفون... اتمنى ان يقف مجلس الهلال موقفا قويا...حتى ولو انسحب من بقية مباريات هذا الدوري الذي لا يشرف احدا... حقيقة لم تسقط الذمم فقط وانما سقطت الاخلاق... الامم تقاس باخلاقا [والناس على دين ملوكهم... قد برهن مسئولي الاتحاد انهم مسئولين حقيقة وبرهن لوردات المريخ بقيادة واليهم انهم على قمة المسئولية والاخلاق... فقد كان واضحا منذ بيان الوالي والتصريحات التمهيدية للفريق .. ماحدث في مباراة الاهلي شندي هذه وما سيحدث في مباريات المريخ المتبقية لن يختلف عنه .. كل الفرق التي سيلعب معها المريخ ستنهزم ... ان كان المريخ في يومه ستنزهزم وان لم يكن فستنهزم بقرارات الحكام... وطني لم اكن اتمنى ان اعيش لآرى هذا السقوط الفاضح وبهذه الصورة القميئة .. الا انني كنت اتوقع حدوث شيء ما في مباريات المريخ ولكن لن يكون لهذه الدرجة من الهوة وهذه الدرجة من سقوط القيم والاخلاق ... فخلال الدقائق الثلاثة الاخيرة سجل الأهلي هدفا وقد اعدت الشريط عدة مرات الكرة مصوبة تجاه مرمى المريخ اكرامي يصدها بساعده الأيمن وتتقدم الكرة امامه وكان مهاجم الاهلي الاثيوبي كان اسرع من اكرامي ومن مدافعي المريخ فخطفها على المرمى مباشرة كهدف صحيح ونظيف.. وتبقى للمباراة دقيقة ونصف هذا المهاجم لم يحتك او يلمس اكرامي اطلاقا كان تعليق المذيع انه متسلل ولم يزيد على ذلك بينما عندما عطل احد مدافعي الاهلي واو وهو قريب من المرمى استطا باسكال المرور منه واعطاه الحكم حق الصالح وفي اللحظة التي تأهب للتهديف خطف احد المدافعين الكرة.. اعيدوا الشريط .. علق المذيع وطالب الحكم بالرجوع عن قراره باعطاء الصالح... اي بعد أضاع فرصته في الصالح طالب المذيع الحكم بأن يعود لمخالفة لاعب الدفاع من باسكال... تخيلوا هذا اعلام مرئي يعتقد المذيع انه يشاهد المباراة وحده وانه الخبير وحده؟؟؟ اما هدف الاثيوبي فلم يعلق فلم يتح الله عليه بالتعليق عليه والله فعلا يريد فضحه وفضيحته... هؤلاء هم الحمر ... في اعلام الدولة يسخرونه لمصلحة فريقهم لم يكفيهم الاتحاد ولم يكفيهم معتصم جعفر او مساعدوه ولم يكفيهم عطا المنان ولم يكفيهم الوزير الولائي ... كلهم مسخرين ليس لخدمة الحمر فقط وانما مسخرون لضرر الاخرين وعلى رأسهم الهلال ... الهلال الصامد ... هلال الشعب... اطمئنكم ايها الاهلة بهكذا اسلوب وتحت قيادة هؤلاء المسئولين ان المريخ سيفوز في كافة مبارياته القادمة ولن يحدث ذلك فحسب فربما يتعادل احد الفرق مع الهلال عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة وبعدها يصفر الحكم نهاية المباراة حتى يظمئن الحمر ان الدوري هذا العام لهم؟؟؟؟ لذا فانني ارى ان ينسحب الهلال من المنافسة حتى يفضح الهلال اتحاد الكرة ولجانه الممرأخةومجلس اللوردات بقيادة واليه الذي يقف خلف كل هذا الفساد والافساد... هذا رأيي وهو من حقي في ظل حرية الرأي ولا اقبل ان تحذف منه كلمة واحدة.. ان الصحافة الحرة ان لم تحارب الفساد والافساد فلا تستحق الحرية ولا تستحق ان تكون حرة... [/B]
  • #11
    المعلم 09-26-2013 12:0
    النت ولا الزعل من استرداد الصدارة ظهرتوا على حقيقتكم يا كفر وشتل
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019