• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الدوري الاسباني.. برشلونة يضرب سويسداد برباعية

الدوري الاسباني.. برشلونة يضرب سويسداد برباعية
كفرووتر/ وكالات في واحدة من أمتع واروع مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم ، حقق برشلونة بقيادة الثنائي الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار داسيلفا فوزا ساحقا على ضيفه ريال سوسييداد بأربعة اهداف مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء على استاد "كامب نو" في افتتاح المرحلة السادسة من "الليجا".
سجل أهداف برشلونة نيمار في الدقيقة (5) وميسي (د8) وبوسكيتس (23) ومارك بارترا (77) ، بينما سجل هدف سوسييداد الوحيد ألبرتو ديلا بيلا في الدقيقة (64).
ورفع العملاق الكتالوني رصيده إلى (18 نقطة) ليغرد منفردا في صدارة الدوري الاسباني ويفك الاشتباك على الصدارة "مؤقتا" قبل لقاء اتلتيكو مدريد مع اساسونا الذي يقام في وقت لاحق مساء اليوم ايضا،بينما تجمد رصيد سوسييداد عند (6 نقط) ليتراجع للمركز الثامن مؤقتا.
كانت المباراة ممتعة ومثيرة ،استمع خلالها 98 الف متفرج احتشدوا في معقل النادي الكتالوني "كامب نو"، وخصوصا في شوطها الاول الذي كان اشبه بسمفونية موسيقية من جانب الثنائي ميسي ونيمار اللذين تلاعبا بدفاع سوسييداد وعزفا اجمل الالحان الكروية بالتعاون مع باقي الاوركسترا الكتالوني اليكس سانشيز وانييستا وتشافي وبوسكيتس والفيس وادريانو والبديل بيدرو،ولعب الارجنتيني جيراردو مارتينيو "تاتا"بطريقة هجومية الا انه عاد للمنطق بعد شعوره بالاستعراض من جانب ميسي ونيمار اللذين تم استبدالهما في الشوط الثاني وسط دهشة كل من في الملعب وغضب الثنائي وخصوصا ميسي الذي خرج من الملعب غاضبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1528
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019