• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

مدرب ميلان أليجري مدرب ميلان يلوم لاعبه ماريو بالوتيلي بسبب طرده أمام نابولي

مدرب ميلان أليجري مدرب ميلان يلوم لاعبه ماريو بالوتيلي بسبب طرده أمام نابولي
كفرووتر/ وكالات عاتب ماسيميليانو أليجري مدرب ميلان لاعبه ماريو بالوتيلي امس الثلاثاء بعدما قرر النادي عدم الاستئناف ضد عقوبة إيقافه لثلاث مباريات بسبب طرده في مباراة يوم الأحد الماضي.
وقال أليجري للصحفيين بعدما طرد بالوتيلي لإهانة الحكم بعد نهاية مباراة خسرها ميلان 1-2 على أرضه أمام نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "ماريو عمره 23 عاما.. لم يعد طفلا."
وأضاف "لكي تكون بطلا يجب أن تتحلى بالسلوك المناسب لأنك تصبح نموذجا لكل من يشاهدوك. ماريو ارتكب خطأ وتسبب في معاقبة الفريق والنادي والمشجعين ويجب أن يغير سلوكه."
كما قال أليجري إن الحكام أصبحوا يترددون في احتساب ركلات حرة لصالح بالوتيلي بسبب سلوكه.
وتابع "على ماريو أن يساعد الحكام لكي يقوموا بحمايته. الحكام يتركونه (بلا حماية) لأنهم ربما يتأثرون بالسلوكيات السلبية."
وتحسن سلوك بالوتيلي متقلب المزاج كثيرا منذ انتقاله إلى ميلان من مانشستر سيتي في يناير الماضي رغم طرده في مباراة ضد فيورنتينا في أبريل الماضي وكان السبب أيضا الاعتراض على الحكم.
وقال أليجري "أتمنى أن يدرك أنه قد وضع الفريق في موقف صعب. حين تنتهي المباراة على اللاعبين الخروج إلى غرف تغيير الملابس والهدوء والتفكير فيما يمكن تحسينه. يجب أن يفكر اللاعبون في اللعب وليس في قرارات الحكام. أعتقد أن لديه فرصة كاملة لكي يفهم وينضج. إنه لاعب مهم لميلان ويجب أن يتصرب كبطل.
وأضاف "حتى الآن يتصرف ماريو بطريقة جيدة. أساء التصرف يوم الأحد وأتمنى أن يتعلم درسا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1241
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019