• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

نائب رئيس المورد السابق حنان خالد تصرخ وااااااااااااااا مورداه

نائب رئيس المورد السابق حنان خالد تصرخ وااااااااااااااا مورداه
كفرووتر/ الخرطوم  ان يكون العشق حكرا؟ او ان يكون الانتماء حصريا؟ ان يكون احدهم هو المدعى والقاضى والجلاد؟ وهو الفارس الوحيد (فارس الحوبة) وحامي الحمى الاوحد والقابض على الجمر كيف........... ذلك سؤال يحتاج اجابة.
ان الموردة وطن كما الوطن الكبير يحتضننا جميعا بكل اطيافنا وبكل صالحنا وطالحنا جميلنا وقبيحنا ..ضعيفنا قبل قوينا.
وطن بالفيهو نتساوى ..يفزعه تفرقنا وتبايننا في حبه واحترامه واجلاله وسل سيوفنا من بعضنا على بعض والحكم على بعضنا.. من الذى اعطى هذا الحق لمن لا حق له هل هي الموردة.............. طبعا لا .
موردتنا في حضره جلالك يطيب الجلوس مهذب امامك يكون الكلام وكما قال اهلي الاوربيين We dont have right to judge the people .
الايمان والحب والكره هذه اشياء محسوسة وليست ملموسة من اين لكم القناعة التامة بانكم تحبون الوطن الموردة اكثر منا كيف يتسنى لكم الجزم بانكم معبودي الموردة ونحن مورداب قشره ومن اين لكم بميزان تزنون به كميه عشقكم بالمائة كيلو ونحن ب 1/4 كيلو هذه فلسفة لن ولم افهمها انا على يقين كامل بانكم تعشقون الموردة ولكني اؤمن بحبنا لها مثلكم تماما وليس اقل منكم.
ثانيا يا زرقاء اليمامة كيف تغني وتشجع وتتابع المباراه وتراقب الاخرين وتجزم بانهم يضحكون على غلب الفريق ولكن .............. من لم يكن جميلا لا يرى في الوجود شيئا جميلا.. وكل اناء بما فيه ينضح.
ترجمت عمودكم المسمى حنان خالد وراء القضبان لابنائي ميشيل وفرونسوا غضبو جدا وقالو لي كيف لاهل البيت الواحد ان يحملو مثل هذه الاحاسيس القبيحة الشنيعة تجاه بعضهم اجبتهم عذرا ابنائي انتم اتيتم من دول العالم الاول حيث يقاس الانسان بكمية الانسانية التي تحملها دواخله فقط ولو تذكر يا كاتب المقال فقد اتصل بك ابني الصغير الفرنسي الجنسة الموردابي الاصل ذو 15 عاما بالتلفون وقال لك لماذا تكره ماماه لهذا الحد؟ Mr you are upnormal انت انسان غير طبيعي وهذه حقيقة استشفها من تسميتكم لعمودكم هدير و الصاخب اعلمو ان دواخلكم متطربة لم اعرف معنى الكره قبلا وذلك للتربية السوية والنقية التي تلقيناها في بيوتنا ولكن المعامله معكم وامثالكم الذين ابدا لن نلتقي بهم في ظروف الحياة الطبيعية ولكن العمل العام اجبرنا للتعامل مع امثالكم والذي وللـأسف الشديد يغير سايكولوجية الفرد واصبحت احس بالكره تجاهك والثلاثي.
عذرا اخوتي لقد اجبرت نفسي ودست على كرامتي وذهبت للنادي حتى نلتف حول الفريق في محنته ونخرجه من عنق الزجاجة التى ادخلتم النادي فيها ولكن..................................
ما زال هنالك من يؤمنون ان الموردة هي ارث لهم وحدهم.
هيهات هيهات .......................... الموردة وطن يضم الجميع ومقدار حبنا له يراه ويعلم به الحق وحده فهو يعلم ما بداخل الصدور وليس انت .
فعذرا موردتنا لهذا السلوك من اشخاص يعتبرون انفسهم Above the people . ولكن كما قال خالي الشاعر المرهف هاشم صديق للسودان وانا احس هذا الاحساس اتجاه الموردة ايضا
بحس بيك تعب الطريق شقى الزمان وقتين يضيق
واتملى بيك واغني ليك من الصغر حتى القبر
ترجف عروقي من المهابة
وكفى
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3616
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبودي 09-24-2013 07:0
    المرة البتشبه ركاردو دي هسي ناس المريخ لو ركبت ليهم في دماغهم بضموها للجاهز الفنى
  • #2
    بدوي 09-23-2013 11:0
    شوفي ليك شغل غير الكورة و خلي الموردة في حالها منذ دخولك على الموردة النحس ملازم الفريق.
  • #3
    ماركو 09-23-2013 11:0
    انته في ووااااااا موردا ... الله يحلنا من معتصماه ... كل هين
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019