• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مساء اليوم بملعبه

المريخ يفتح ملف نمور شندي ويصحح اخطاء الامل

المريخ يفتح ملف نمور شندي ويصحح اخطاء الامل
كفرووتر / الخرطوم يعود المريخ لتمارينه مساء اليوم استعدادا لمباراته امام الاهلي شندي في الاسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز لدورته الثانية و كان المدرب قد منح اللاعبين راحة امس على ان يصحح اخطاء مباراة الامل في مران اليوم بملعب المريخ فضلا عن رفع معدلات اللياقة البدنية وطرح طريقة مباراة الفريق امام نمور شندي في المواجهة المتوقع قيامها بملعب المريخ في الاسبوع السادس .
الي ذلك يعود للمشاركة في تمارين الفريق اللاعبين علاء الدين يوسف و حسن كمال بجانب رفع معدلات اللياقة لبعض اللاعبين على راسهم اللاعب كلتشي من اجل تهيئتهم لمباراة الفريق امام نمور شندي و الخرطوم الوطني .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3578
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 09-19-2013 09:0
    نمور شندي معانا دايما بيكون عصافير شندي بس مع الكحيانين المنبرشين ناس الزبون بيسلخوهم سلخ الشاه واه من اه اللهم انصر زعيم السودان وحامي حماها وموشحها بالذهب فوق كل ارض وتحت كل سماء
  • #2
    ابو محمد - جدة 09-19-2013 09:0
    لا اعتقد والله اعلم بأن الاهلى شندى يستطيع تعطيل المريخ وهذا الاعتقاد يعود الى ان الهلال فقد البطولة ومنذ تفريطه فى نقاط مباريات مع فرق مغمورة فى الدورة الاولى بالاضافة الى مساعدة الاصدقاء والتى ستنصب كلها فى مصلحة المريخ الا اذا طرأ جديد. ولا اظن ان المريخ سيفرط فى نقاط مبارياته المتبقية داخل وخارج الملعب.علما بأن مواجهات الفريقين دائما ما تكون فى مصلحة المريخ ولم يسبق ان تفوق الاهلى على المريخ ولا اظنه يستطيع فى المواجهة القادمة.
  • #3
    كتوش 09-19-2013 08:0
    يانمور دار جعل ابشروا ح تقابلوا فريسة مملحة ونجيضة وهشة تاكلوا ما تشبعوا (باالهناء والشفاء)
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019