• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مدرب يوفنتوس كونتي : غاضب من لاعبيه بسبب التعادل امام كوبهاجن

مدرب يوفنتوس كونتي : غاضب من لاعبيه بسبب التعادل امام كوبهاجن
كفرووتر/ وكالات أبدى المدرب انطونيو كونتي المدير الفني لنادي اليوفنتوس الايطالي غضبه الشديد من سوء الحظ الذي لازم فريقه طوال المباراة التي خاضها الفريق ضد كوبنهاجن الدانماركي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وقال كونتي لشبكة سكاي سبورت " لم نقلل من قيمة الخصم ابداً ، فتعادلنا هذا العام يختلف عن تعادلنا في الدانمارك العام الماضي ضد نورشيلاند ، هذا العام وضعنا الفريق الدانماركي تحت الحصار الشديد ولكن الحظ لم يكن في صفنا ".
واضاف كونتي " الخبرة علمتني اذا لم تضع الكرة في الشباك فلن تفوز مهما كانت سيطرتك وقدرتك على صناعه فرص التهديف ، لا أتذكر مباراة اخرى اضعنا فيها كل هذا الكم من الفرص ، لقد تصدى الحارس بمفرده لما يقرب من 11 فرصة مؤكده للتهديف ، ومع ذلك كان بامكاننا تحقيق نتيجة افضل ".
واختتم المدرب حديثه معلقاً على اختياراته من اللاعبين " دفاع الفريق الدانماركي يتميز بالاطوال الفارعه ولكنه بطىء ولهذا ابقيت على يورنتي بجواري ودفعت بتيفيز وكوالياريلا وجيوفينكو وسببوا لهم العديد من المشاكل فهم اقصر طولاً واكثر سرعة "
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019