• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

تراوري يعود لمعانقة الشباك ويؤمن صدارته

الهلال يواصل عروضه القوية ويقهر الرومان برباعية

الهلال يواصل عروضه القوية ويقهر الرومان برباعية
كفروو/ رصد فاز الهلال على رومان الجزيرة باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد الهلال في ختام مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري.
احرز اللاعب مهند الطاهر الهدف الاول للهلال في الدقيقة الاول من المباراة من تمريرة عبد اللطيف بوي والتي تعامل معها براسية في مرمي الزبير , ليمنح الهلال الثقة و السيطرة على وسط الملعب تماما ويتعرض رومان الجزيرة للضغط النفسي الرهيب ويجد الهلال المساندة من قبل انصاره .
كاريكا يضيف الثاني
اضاف اللاعب مدثر كاريكا الهدف الثاني للهلال من تمريرة اللاعب نزار حامد داخل الـــــ(6) ياردات ليودعها شباك عبد الله الزبير وكان بمثابة الامان للهدف الاول للهلال من مهند .
بطاقة صفراء للشغيل
منح الحكم اللاعب نصر الدين الشغيل بطاقة صفراء لارتكابه مخالفة مع احد نجوم الاتحاد مدني في الدقيقة 24 من الشوط الاول .
عبد الله الزبير يتالق
تالق حارس الرومان فير الجزء الاول من المباراة و ابعد كرتين من كاريكا و اخري من نزار .
الحسن كانوتية يطلق صاروخ
اطلق لاعب الاتحاد الحسن كانوتية صاروخ مر بجوار جمعة وسط ذهول الجماهير التي توقعت ولوج الكرة للشباك باعتبار انه في وضعية افضل .
عودة قوية لعلي النور
شهد الشوط الاول عودة قوية لنجم تسجيلات الهلال على النور و الذي برز بشكل مميزر في مواجهة رومان الجزيرة مقدما نفسه بشكل مميز ليحجز مقعده في توليفة صلاح ادم .
الجماهير تتجاوب مع تمريرات مهند الطاهر
تجاوبت جماهير الهلال مع تمريرات اللاعب مهند الطاهر و تصويباته القوية تجاه مرمي الحارس عبد الله الزبير .
محمد عبد الرحمن يضيف الثالث
قدم اللاعب محمد عبد الرحمن مستوى مميزا في الشوط الاول ومن كرة مرتدة من حارس الرومان عبد الله الزبير من تصويبة كاريكا من مسافة بعيدة اكملها محمد عبد الرحمن في المرمي هدف ثالث للهلال في الدقيقة 41 من الشوط الاول للمباراة .
نادر يرد ولكن
رد لاعب الاتحاد نادر عطا على هدف الهلال بتصويبة قوية اوقفها الحكم بحجة التسلل و لم يقدم الضيوف ادن مستوى في شوط اللعب الاول رغم غياب عناصر مؤثرة و مهمة من الهلال لينتهي الشوط الاول بفوز الهلال على رومان الجزيرة بثلاثة اهداف دون مقابل .
الشوط الثاني
منذ بدايته حاول الرومان تقليل الفارق و من هجمة مرتدة كاد نزار حامد ان يحرز الهدف الرابع من كرة الزبير المقطوعة.
هدوء في الالعاب
هدات العاب الهلال و لجاء الازرق الي الترويض من اجل سحب رومان الجزيرة من مواقعهم و امتصاص حماسهم في الجزء الاول من الشوط الثاني و من ثم الوصول لشباك الاتحاد و احراز الهدف الرابع و انهاء المباراة بصورة نهائية .
عبد الله يحرم كاريكا من هدف
حرم حارس الاتحاد عبد الله الزبير مهاجم الهلال كاريكا من احراز هدف محقق من تمريرة اللاعب محمد عبد الرحمن خلف المدافعين ليمنع شباكه من هدف رابع في الدقيقة 12 ليتعرضا معا للاصابة ويتم اسعافهما معا داخل ارضية ملعب المباراة .
هدفان ضائعان لمحمد عبد الرحمن
اضاع اللاعب محمد عبد الرحمن هدفين في شوط اللعب الثاني و شكل خطورة كبيرة على مرمي الرومان بعد المستوي المميز الذي ظهر به اللاعب في شوط اللعب الثاني .
هدف ابيض لتروري
نقض الحكم هدف للاعب تروري في الدقيقة 30 بحجة التسلل .
الهدف الرابع
اضاف اللعب ترواري الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 47 من الشوط الثاني و الذي انتهت عليه المباراة ليرتفع بنقاطه الي 37 نقطة في المركز الثاني خلف المريخ


امسح للحصول على الرابط
 16  0  6435
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبو مدثر 09-19-2013 02:0
    يا محمد مصطفى . انت قلت لي المريخ زي الاهلي المصري ! هاهاها . الاهلي شال الابطال 6 مرات وليس كاس مانديلا ! طيب لو الهلال زي الغزالة التشادي كما قلت ده معناه الغزالة احسن منك بدليل إن الهلال ضربك بالثلاثة طلقات . قلت لي بويا كيف ؟
  • #3
    العليابي 09-19-2013 11:0
    بالله الكاتب الخبر ده منو وبكتب عن أي مباراة .. الهدف الأول أحرز من تمريرة كاريكا وليس بوي وهدف كاريكا من تمريرة مهند وليس نزار .
  • #4
    محمد الجميعابي 09-19-2013 10:0
    يا كاتب الخبر الهدف الأول لم يكن تمريرة بوي بل كاريكا والهدف الثاني لم يكن تمريرة نزار بل مهند. التدقيق مطلوب حتى لا تهتز ثقة القراء في تفاصيل أخباركم. يا مدرب الهلال لا تحارب الأجانب, حتى يبقي من بقي عن بينة ويذهب من يذهب عن بينة. العرض لم يكن قوياً!!!!
  • #5
    عـــــــزو 09-19-2013 08:0
    حـــبي وعــشفي يا هلاااااااااااااال مليااار مبروووووووك للاسياااااااد امتعتونا وفرحتونا والجاي اجمل والحلي
  • #6
    أبو مدثر 09-19-2013 07:0
    يا محمد مصطفى . الفريق ما شرط يجيب كاس خارجي . كاسك الخارجي ده غير معترف به لانها بطولة ملغية من الكاف ! الهلال وصل نهائي الابطال مرتين 87 و 92 ودي الواحده تساوي 2 كويس ذي حقك ده . اتحداك اديناك 100 سنة حصل نهائي الابطال . نحن كاساتنا بنشيلن منك انت بس . قلت لي تشة بشة كيف !؟ .
  • #7
    عمر الزين 09-19-2013 07:0
    ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ويأتيك بالأخبار من لم تزود ورد في صدر الخبر بأن أحرز مهند الطاهر الهدف الأول للهلال في الدقيقة الأولى من تمريرة عبداللطيف وهذا خطأ نعم أحرز الهدف مهند الطاهر ولكنه في الثانية الخمسة والأربعين ولم تكتمل للدقيقة والذي قام بتمرير الكرة العكسية من خانة الجناح الأيمن هو مدثر كاريكا وليس بويا(عبداللطيف بوي) وهذا ما لزم توضيحه للصحفيين الذين يكتبون عن الكرة وهم في نفس الوقت في سينما قاعة الصداقة يشاهدون فيلم هندي.
  • #8
    كتوش 09-19-2013 03:0
    لقد عاااااااااد الهلال هذا هو الهلال الذي كنا نبحث عن بفضل الله ثم بفضل ذلك الجنرال الذي اعاد الهيبة والالق والثقة الي فرسان الازرق مدرب محلي لكن بي مية اجنبي ما شاءالله وتبارك الله وانا اتمني واتمني واتمني ان هذا المدرب الكبير صلاح ادم يدرب الهلال علي طول ولانريد اي مدرب اجني لان هذا الجنرال تفوق علي كل الاجانب .. احييييييييييييييييييك ايها الجنرال ..
  • #9
    محمد مصطفي 09-19-2013 01:0
    المسكين تعبان ساكت اخرتا يا زنقو في تونس يا هضرب في مالي يا مكربج في ساحل العاج يجي من افريقيا مكتح عكس الهواء ( اللذيذ في الاخبار الهلال يشكو المريخ ويطالب ب 162 الف دولار لو دايرين تسددو قروش تراوري مالو خليكم واضحين وسركم في بئر الخجل شنو هو منو الما عارف فلسك )
  • #10
    أبو مدثر 09-18-2013 10:0
    زي ما قال الاستاذ محمد عبد الماجد : نحن أي حاجة عندنا بي نظام . الاحرزوا الاهداف كلهم بحرف الميم ! مهند الطاهر . مدثر كاريكا . محمد عبد الرحمن . محمد تراوري .
  • #11
    isamsiddig 09-18-2013 10:0
    الهلال غالب 4/صفر في داعي لي مساعدة الحكام دي . ولاالحكم داير يحلل الاستلمه . ويتفادي الرجم بالحجارة ؟؟
  • #12
    ماركو 09-18-2013 10:0
    حداثه ابو لسان طويل اخدنا التار وشلناهو بعنقريب مرابعه ودفناهو في المغبره
  • #14
    ابورزقة 09-18-2013 10:0
    الهلال بيقدم السهل الممتنع تابلوهات جميلة دة الهلال الانا بعرفو والي الامام
  • #15
    osman abdel rahgman 09-18-2013 09:0
    ده المولديا مهند الطاهر بتاع الجعجاع حداثة- عجبنى ليهوا
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019