• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ارسين فينجر: نحتاج لعشر نقاط للتأهل للدور المقبل

ارسين فينجر: نحتاج لعشر نقاط للتأهل للدور المقبل
كفرووتر/ وكالات قال ارسين فينجر مدرب ارسنال إن فريقه يحتاج عشر نقاط للخروج من "أصعب" جزء من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وذلك عشية مباراته خارج ارضه امام اولمبيك مرسيليا الفرنسي.
وينافس ارسنال ومرسيليا في المجموعة السادسة فريقا بروسيا دورتموند الالماني ونابولي الايطالي. وأطاح بايرن ميونيخ الالماني بأرسنال من دور الستة عشر في طريقه لاحراز لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.
وقال فينجر في مؤتمر صحفي "اذا نظرت الى المجموعة فانني أقول انها هي الاصعب لان جميع الفرق لديها فرصة للتأهل."
واضاف "ويعني ذلك ان لكل مباراة أهمية قصوى. في المعتاد يحتاج الفريق عشر نقاط للتأهل للدور المقبل وبالتالي هذه هي المهمة."
وتابع قائلا "قبل عامين كنا في مجموعة مشابهة وصعد ارسنال ومرسيليا ... لكن من الصعب جدا القول من سيصعد للدور التالي."
وأكد الفرنسي فينجر ان ارسنال الذي يخوض منافسات دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة عشرة على التوالي يحتاج لبداية جيدة في مباراة اليوم
وقال فينجر "نحتاج للخروج بنقاط من المباريات سواء لعبنا على ارضنا أو خارج ملعبنا. ومثلما هو الحال في أي بطولة فان البداية مهمة جدا لدعم ثقة الفريق وكي يصبح في وضع جيد."
وسوف يكون المهاجم اوليفييه جيرو في وضع جيد لبداية المباراة رغم خروجه اثناء لقاء سندرلاند في الدوري الانجليزي في مطلع الاسبوع بسبب مشكلة في الركبة.
وسيكون بوسع المدافع بير ميرتساكر المشاركة في المباراة بعد تعافيه من المرض.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1497
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019