• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

دوري الابطال..بدرو يشارك مع برشلونة في مباراة اليوم

دوري الابطال..بدرو يشارك مع برشلونة في مباراة اليوم
كفرووتر/ وكالات عاد المهاجم بدرو رودريجز لتشكيلة فريق برشلونة الإسباني أمام أياكس أمسترادم الهولندي اليوم الأربعاء في إطار مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأعلن مدرب البارسا الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو اليوم عن التشكيلة التي سيخوض بها هذا اللقاء، وضمت بدرو الذي غاب عن لقاء الفريق أمام إشبيلية في الليجا لكي يحظى بمزيد من الراحة بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا في التصفيات الأوروبية لمونديال البرازيل 2014 ، فضلا عن مباراة ودية أمام تشيلي.
ويغيب عن لقاء الغد الحارس الثالث لبرشلونة أوير أولازابال والمدافع جوردي ألبا الذي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع لإصابته في العضلة ذات الرأسين لساقه اليمنى.
وضمت قائمة برشلونة لمباراة أياكس 20 لاعبا هم: فيكتور فالديز، وخوسيه مانويل بينتو، ومارتين مونتويا، وجيرارد بيكيه، وسيسك فابريجاس، وتشافي هرنانديز، وبدرو رودريجيز، وأندريس إنييستا، وأليكسيس سانشيز، وليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ومانويل دوس سانتوس، وخابيير ماسكيرانو، ومارك بارترا، وسرجيو بوسكيتس، وأليكس سونج، وداني ألفيش، وسرخيو روبرتو، وكريستيان تيو، وأدريانو.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1616
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019