• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

نادي الاتحاد جدة يستنكر صحيفة محلية اتهمت مدربه الأسباني بينات ب"السرقة"

نادي الاتحاد جدة يستنكر صحيفة محلية اتهمت مدربه الأسباني بينات ب"السرقة"
كفرووتر/ وكالات أبدى المحامي عادل جمجوم نائب رئيس نادي اتحاد جدة إستنكاره لكيفية تناول أحدى الصحف المحلية لقصة توقيف الأسباني بينات مدرب فريق الاتحاد ، بسبب أن السيارة التي يستخدمها مبلغ عن سرقتها .
واعتبر جمجوم في بيان موزع على وسائل الإعلام عنوان الموضوع مسيئاً للنادي ككيان ولمدرب الفريق الكروي الأول السيد بينات على الصعيد الشخصي.
وكانت جريدة الرياضي تناولت الموضوع على صدر صفحتها الأولى في عددها الصادر امس تحت عنوان " القبض على بينات بتهمة سرقة سيارة "
وأكد نائب رئيس الاتحاد أن تناول الموضوع بهذه الكيفية فيه من تشهير باطل بالمدرب بتهمة السرقة دون أن يكون هنالك أي أمر يستدعي إطلاق مثل هذا الاتهام على أرض الواقع إلا سعي الصحيفة للإثارة دون مراعاة لما يترتب على هذه الإثارة من انعكاسات على الصعيد الشخصي للمدرب وعائلته وعلى نادي الاتحاد الذي يمثله المدرب, فالاتهام الكاذب بالسرقة يعد قذفا صريحا يجرمه النظام ويعاقب عليه.
وأضاف جمجوم ففي الوقت الذي نتعاون فيه مع كافة وسائل الإعلام المحترمة ونشيد بدورها نرفض أن يتم التطاول على نادينا والتجاوز عليه لأننا مؤتمنين أمام جماهيره العريضة على ذلك.
وعلى هذا الأساس فإن مجلس الإدارة سوف يقف إلى جانب المدرب في حال طلبه اتخاذ إي إجراء يحفظ حقوقه كما سوف نحتفظ بحقنا كاملا في اتخاذ ما نراه مناسبا لحفظ حقوق نادي الاتحاد وعدم السماح بالتطاول عليه تحت إي ذريعة كانت.
وترجع تفاصيل الموضوع إلى قيام أحد رجال الاتحاد بدعم النادي بتوفير بعض السيارات لبعض العاملين بالنادي ، وأراد ان يستردها ، ووحدثت بعض الخلافات ، فتقدم ببلاغ للشرطة بسرقة هذه السيارة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019