• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

دوري الابطال .. بلجيريني..لن تقلل من قيمة فيكتوريا بلزن التشيكي المغمور

دوري الابطال .. بلجيريني..لن تقلل من قيمة فيكتوريا بلزن التشيكي المغمور
كفرووتر/ وكالات قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان فريقه صاحب الإنفاق الكبير يجب الا يقلل من منافس مثل مثل فيكتوريا بلزن التشيكي المغمور قبل لقائهما في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء.
ويخوض المدرب التشيلي اول موسم له مع الفريق الانجليزي ويريد تحسين مستوى اداء سيتي الذي فشل في تجاوز دور المجموعات في الموسم الماضي.
وسبق لبليجريني ان قاد ملقة للظهور لاول مرة في دوري ابطال اوروبا وبلوغ دور الثمانية للبطولة في وقت سابق من العام الجاري.
وقال بليجريني لموقع النادي على الانترنت عشية مباراة الفريق امام بلزن الفائز بلقب الدوري التشيكي "سيكون خطأ كبيرا اذا ما فكرت ان مواجهة فريق يمتلك تاريخا اقل على الصعيد الاوروبي سيجعل المباراة سهلة."
واضاف "عندما سحبت القرعة في الموسم الماضي شعر ميلانو وزينيت سان بطرسبرج بالسعادة لوقوعهم امام ملقة وشعروا انهم تأهلوا بالفعل للدور التالي."
وكان بليجريني الذي قاد فياريال ايضا الى الدور قبل النهائي في عام 2006 قد تلقى بعض النصائح من قبل مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي السابق مطلع الاسبوع الجاري.
وقال هيوز الذي يتولى حاليا تدريب ستوك سيتي انه اذا ما فشل ناديه السابق في التقدم في بطولة اوروبا فانه هذا سيمثل "عصا يمكن ان يستغلها الناس ضدهم."
وتضم مجموعة مانشستر سيتي كلا من بايرن ميونيخ حامل اللقب وتشسكا موسكو.
وقال بليجريني "هذا هو عامي الخامس في دوري ابطال اوروبا وانا في غاية السعادة بشأن مشاركاتي السابقة."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  894
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019