• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

برعاية وزير الشباب والرياضة توم وبتشريف الوزير بدوي

نجاح كبير لورشة عمل تطبيق الجودة في المناشط الرياضية

  نجاح كبير لورشة عمل تطبيق الجودة في المناشط الرياضية
كفرووتر/ الخرطوم رعي وزير الشباب والرياضة الاستاذ صديق محمد توم ورشة عمل تطبيق الجودة في المناشط الرياضية والتي شرفها وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم والامين العام للمجلس الاعلى للجودة ومدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة واللواء السر الاعلامي المعروف بوزارة الداخلية وعدد كبير من رؤساء الاتحادات الرياضية ومنسوبي المحليات والوزارات وموظفي البنوك وعدد كبير من الاعلاميين.
وقد بدأت الورشة بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة الاستاذ محمد بابكر بلال مدير وكالة اليوم للخدمات الاعلانية ومدير مركز الرؤية السابعة ومدير الدليل الرياضي الاول حيث قدم الشكر لوزير الشباب والرياضة الاتحادي ووزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم على تشريفهم البرنامج وشكر الحضور وتحدث عن عدد من المفاجآت بمناسبة الدليل السوداني الاول.
ثم تحدثت الدكتورة عوضية الخطيب الامين العام للمجلس الاعلى للجودة والامتياز عن اختصصات المجلس وعن الادوار التي يمكن ان يلعبها في تطوير الاتحادات والمناشط الرياضية. .
ثم قدم الدكتور عصام الترابي والبروف السر محمود كلمة الاتحادات الرياضية تحت عنوان ادارة المناشط الواقع والمستقبل.
ثم تحدث وزير الشباب والرياضة مبديا اعجابه بالبرنامج وذكر على انه على استعداد للتعاون مع كافة الافكار والبرامج التي تخدم الرياضة.
ثم قدم الخبير البروفيسور عبدالمحسن بدوي شرحا وافيا عن الجودة الشاملة والمسارات التي يجب ان تطبق في هذا الخصوص . ثم تم فتح باب المداخلات والاسئلة للحضور وفي الختام قدم مدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ورقة عمل تشمل العديد من الافكار التي تنوي الوزارة تنفيذها.
وقد وجد هذا البرنامج الاشادة من جميع الحاضرين وقد وعد الاستاذ محمد بابكر بلال بتقديم عدد من البرامج في مقدمتها البرنامج التدريبي الاعلام الجديد.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1509
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019