• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مجلس اهلي الخرطوم يعين الرائد الياقوت نائب للقطاع الرياضي

مجلس اهلي الخرطوم يعين الرائد الياقوت نائب للقطاع الرياضي
كفرووتر/ الخرطوم اصدر مجلس ادارة النادي الاهلي الخرطوم قرارا امس بتكليف الرائد /الياقوت بشير نائباً لرئيس القطاع الرياضي لفريق الكرة بعد موافقة وزارة الدفاع على طلب مجلس الاهلي السابق بانتداب الرائد الياقوت للعمل في دائرة الكرة للنادي خلال الفترة المقبلة .
وباشر الرائد الياقوت مهام عمله رفقة الاستاذ عوض الحاج رئيس القطاع الرياضي بالنادي الاهلي , ويمتلك الياقوت خبرات كبيرة في مجال الرياضية من خلال عمله في فرع الرياضة العسكري بشارع (61) بالعمارات بالإضافة لامتلاكه لعضوية الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.
ومن جانبه ابدى الرائد الياقوت سعادته بالعمل داخل اسوار النادي الاهلي مشيرا الى انه سيسخر كل امكانياته في سبيل النادي الفرسان , وأعرب بشير عن سروره بالاتصالات التي تلقها من قبل مسئولي النادي الاهلي كما وعد بالعمل مع القطاع الرياضي على اكل وجه , وأشار الرائد الى انه فخور بان يكون ضمن منظومة النادي الاهلي , وتمنى الياقوت ان يتوفق في مشواره دخل قلعة الفرسان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1519
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019