• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الشعراوي على رادار توتنهام في تسجيلات يناير

الشعراوي على رادار توتنهام في تسجيلات يناير
كفرووتر/ وكالات بدأ نادي توتنهام الانجليزي في الاتصالات بوكيلي أعمال اللاعبين الايطالي ستيفان الشعراوي مهاجم الميلان والاسباني فيرناندو يورنتي لبحث امكانية ضم أحمدها في شهر يناير المقبل بحسب ما اشارت صحيفة صانداي بيبول البريطانية.
واشارت الصحيفة الى ان الشعراوي يعد الهدف الاول لتوتنهام نظراً لصغر سنه بالاضافة الى سهولة التعاقد معه في ظل التخمة الهجومية التي يعاني منها الميلان بعد انضمام اليساندرو ماتري مهاجم يوفنتوس السابق وريكاردو كاكا صانع العاب ريال مدريد السابق ايضاً مع اقتراب المهاجم باتزيني مع العودة للملاعب بعد فترة غياب بسبب الاصابة.
وأكدت الصحيفة ان مسئولي توتنهام يؤمنون ان مبلغ 20 مليون استرليني سيكون كافياً لاقناع مسئولي الميلان بالتخلي عن الفرعون الصغير في ظل الازمة المالية الواضحة التي يعاني منها الميلان.
ويأتي يورنتي مهاجم يوفنتوس هو البديل في حالة تعثر انتقال الشعراوي للنادي اللندني في ظل ابتعاده عن المباريات منذ انضمامه لليوفنتوس بسبب نقص لياقته البدنية بسبب غيابه عن مباريات اتليتك بيلباو معظم فترات الموسم الماضي بسبب رفضه تمديد عقده مع الفريق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1118
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019