• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كأس الكونفدرالية.. ستاد مالي يفوز على سانت جورج بهدف ديوارا

  كأس الكونفدرالية.. ستاد مالي يفوز على سانت جورج بهدف ديوارا
كفرووتر/ وكالات قاد لامين ديوارا فريقه ستاد مالي لفوز ثمين آخر بعدما تفوق 1-صفر على ضيفه سان جورج الاثيوبي في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امس الأحد.
وسجل ديوارا هدف الفوز لستاد مالي قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي مستفيدا من ضربة رأس متقنة بعد كرة عرضية من عبد الله سيسوكو.
وأصبح رصيد ستاد مالي سبع نقاط من خمس مباريات ليصعد إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى بينما تجمد رصيد سان جورج عند ثلاث نقاط وتأكد خروجه من المسابقة. ولدى الصفاقسي التونسي المتصدر 13 نقطة.
وكان الصفاقسي الفائز باللقب ثلاث مرات ضمن التأهل مبكرا للدور قبل النهائي لكنه تعادل أمس السبت 1-1 مع غريمه المحلي النجم الساحلي الذي يملك خمس نقاط في المركز الثالث.
وفي الجولة الأخيرة الاسبوع المقبل سيلعب سان جورج على أرضه مع النجم الساحلي بينما سيستضيف الصفاقسي منافسه ستاد مالي.
وهذه المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها ستاد مالي بفضل ديوارا بعدما سجل اللاعب هدف الفوز 1-صفر في تونس على النجم الساحلي في الجولة الرابعة بعدما تلقى تمريرة من نفس زميله سيسوكو في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في 31 اغسطس الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019