• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الدوري الاسباني ..سيموني: سيعيد بالفوز على الميريا

الدوري الاسباني ..سيموني: سيعيد بالفوز على الميريا
كفرووتر/ وكالات أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته بالفوز على ألميريا بأربعة أهداف مقابل اثنين في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أن فريقه تمكن من "قراءة" المباراة على نحو جيد.
وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، "هذه المباريات تكون خطيرة للغاية. فالفريق المنافس نظريا أقل في المستوى.. لذ فأنا سعيد بالطريقة التي تعامل بها الفريق مع المباراة، وطريقة قراءة المباراة".
وأشار سيميوني إلى أن مرماه مني بهدفين لأن الخصم "ليس سهلا"، مؤكدا "واجهنا خصما سجل أهدافا في كل المباريات. كنا نعرف أنهم يتمتعون بمهارات فردية جيدة، ولكن في الأوقات العامة من المباراة كنا حاسمين".
وحول كرة الهدف الثالث، أوضح أن لاعبيه تدربوا على هذه اللعبة في حصص المران، مشيرا "تصبح الأمور أسهل عندما يكون لديك لاعبين على مستوى وسرعة تفكير جابي وتياجو (مينديز)".
ومن جانبه قال المدير الفني لألميريا فرانسيسكو رودريجز إن النتيجة "تبدو لي مبالغ فيها"، مشيرا "نعرف أننا نواجه فريقا كبيرا بحجم أتلتيكو مدريد، ولكننا كنا نستحق المزيد"، في الوقت الذي وجه فيه انتقادات للأداء التحكيمي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  956
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

زيد في دلالك وزيد في تيهك اصلو ما بغيير في ريدي انت الحان عمري كلو انت انشودة وجودي حبي ليك حب ما اعتيادي. وكالعادة نواصل الامتنان والثناء علي رجل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019