• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

وضع حدا لمسيرته الكروية

كابيللو :اليجري ليس مناسباً للأزوري و روسيا آخر محطاتي التدريبية ..!!

كابيللو :اليجري ليس مناسباً للأزوري و روسيا آخر محطاتي التدريبية ..!!
كفرووتر/ وكالات أكد المدرب الايطالي الكبير فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الروسي انه سيعتزل التدريب بعد انتهاء تجربته مع الكرة الروسية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المدرب ماسيمليانو اليجري المدير الفني للميلان ليس الرجل المناسب لخلافة تشيزاري برانديلي في تدريب الازوري.
وقال كابيللو في تصريحات تلفزيونية لقناة فوكس سبورت ايطاليا "لن اخلف المدرب برانديلي في تدريب المنتخب الايطالي مثلما يردد البعض، سأعتزل كرة القدم بعد انتهاء تجربتي مع روسيا".
واضاف كابيللو "لا ارى ايضاً ان اليجري هو المدرب المناسب للازوري الان وانصحه بالا ينبهر بالمنصب، انه لا يزال صغيراً ويحتاج للعمل كل يوم في مجال التدريب وهو ما لا يتوفر في تدريب المنتخبات".
وعن تعاقد الميلان مع البرازيلي كاكا قال كابيللو "إنها خطوة رائعة من ادارة الميلان، وانا متأكد ان كاكا سيعود لمستواه مع الميلان ولكن عليه ان يحصل على الوقت الكافي لذلك فهو ظل تائهاً عدة سنوات في اسبانيا".
وعن دوري ابطال اوروبا وانطلاقه بعد ايام قليلة قال كابيللو "ارى ان ريال مدريد المرشح الاول للقب وانشيلوتي متخصص في هذه البطولة رغم من خطأ الاستغناء عن الالماني اوزيل وعرضهم 100 مليون من اجل بيل لمجرد سماعهم ان مانشستر يونايتد عرض دفع 120 مليون يورو".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1049
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019