• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ساري أوغلو نجم جلطة سراي: فوزنا على ريال مدريد دافعنا لخطف احد بطاقتي الابطال

  ساري أوغلو نجم جلطة سراي: فوزنا على ريال مدريد دافعنا لخطف احد بطاقتي الابطال
كفرووتر/ وكالات أكد اللاعب الدولي التركي، صبري ساري أوغلو، مدافع جلطة سراي أن فريقه يستطيع الفوز على ريال مدريد الإسباني لأن لديه نقاط ضعف يمكن اختراقها.
وقال ساري أوغلو "ريال مدريد يمكن هزيمته واعتقد إنه بمقدورنا التغلب عليه"، بحسب ما ذكرته صحيفة "AMK" المحلية اليوم الأحد.
ورغم تصريحات الظهير الأيمن، لكن الصحافة الرياضية التركية تسلط الضوء على قلق المشجعين بعد أسوأ بداية لجلطة سراي في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم خلال السنوات ال24 الماضية، حيث حصل على ست نقاط في أربع مباريات.
وبالكاد استطاع النادي التركي يوم الجمعة الماضي التعادل في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام أنطاليا سبور، بفضل هدف من المهاجم ديدييه دروجبا.
ويحتل جلطة سراي المركز السابع في ترتيب الدوري حيث حقق ثلاثة تعادلات وفوزا واحدا في المباريات الأربع الأولى من الدوري التركي الممتاز.
وعلاوة على ذلك، يحاول الجهاز الطبي لفريق جلطه سراي علاج مهاجم الفريق الأول، سلجوق عنان، الذي أصيب خلال مباراة منتخب بلاده أمام رومانيا الأسبوع الماضي في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1411
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019