• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الدوري الايطالي.. فيورنتينا وكالياري يتعادلان

الدوري الايطالي.. فيورنتينا وكالياري يتعادلان
كفرووتر/ وكالات اهتزت شباك فيورنتينا قرب النهاية وطرد الحكم مهاجمه ديفيد بيزارو وأهدر الفريق أول نقطتين هذا الموسم ليتعادل 1-1 مع ضيفه كالياري في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم امس الاحد.
كما عانى فيورنتينا من اصابة مهاجمه الالماني ماريو جوميز في بداية الشوط الثاني وخروجه من الملعب بعد اصطدامه بمايكل اجاتسي حارس كالياري عندما سدد الكرة خارج المرمى من مسافة ستة امتار.
وسيطر فيورنتينا على مجريات اللعب أغلب فترات اللقاء لكنه واجه صعوبات في اختراق دفاع كالياري قبل ان يتقدم في الدقيقة 71 بعد ضربة رأس من بورخا فاليرو اثر تمريرة عرضية من جيوسيبي روسي.
وتعادل المهاجم التشيلي البديل موريسيو بينيا لكالياري في الدقيقة 89 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من فيكتور ايباربو.
وطالب فيورنتينا باحتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد سقوط روسي أرضا كما حصل البديل بيزارو على الانذار الثاني بعد 20 دقيقة فقط من وجوده في الملعب.
ويملك فيورنتينا سبع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع انترناسيونالي ويوفنتوس حامل اللقب بفارق نقطتين وراء نابولي المتصدر بينما رفع كالياري رصيده الى اربع نقاط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1271
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019