• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فيلاني مانشيستر فريق القاب و أي لاعب يتمنى الانضمام له

فيلاني مانشيستر فريق القاب و أي لاعب يتمنى الانضمام له
كفرووتر/ وكالات انضم مروان فيلاني إلى مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لحصد الالقاب وليس لنيل الاعجاب ولن يغير اسلوبه الفظ الذي لازمه اثناء لعبه في ايفرتون.
وكان فيلاني قد انضم الى يونايتد من ايفرتون مقابل 24 مليون جنيه استرليني (38.08 مليون دولار) في اليوم الاخير لموسم الانتقالات الصيفية.
وقال فيلاني الذي قد يشارك للمرة الاولى مع يونايتد امام كريستال بالاس غدا السبت "أنا هنا للفوز بألقاب. كان حلمي الانضمام الى أكبر ناد في العالم.
واضاف "سوف أحسن مستواي في الملعب. بعض الناس لا يحبون طباعي الشخصية لكن هذا لا يهمني. يعرفني المدرب والجهاز الفني واللاعبون. منحني المدرب الثقة (عندما كان يدرب ايفرتون). لم أكن أعرف أحدا لكنه ساعدني.
وتابع قائلا "يجب ان أبذل جهدا كبيرا لضمان اللعب فهناك الكثير من اللاعبين الجيدين. يجب ان أظهر قدراتي وسوف أحتفظ بتركيزي. أريد مساعدة الفريق على الفوز.
ويتمتع فيلاني بالقوة البدنية ويثق المدرب ديفيد مويز انه سوف يساعد الفريق كثيرا.
وقال مويز الذي ضمه من ستاندار لييج البلجيكي الى ايفرتون "وجود فيلاني مهم جدا ليس فقط من أجل قدراته البدنية لكن للنواحي الفنية ايضا."
واضاف "يستطيع فيلاني ان يكون فعالا في أماكن مختلفة من الملعب. اذا استمر في التطور مثلما كان يفعل فسوف يصبح على اعلى مستوى. في كل مباراة أشاهد فيها منتخب بلجيكا يكون فيلاني هو أفضل لاعب."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019