• ×
السبت 1 يونيو 2024 | 05-31-2024

دوري الابطال ..كاسياس يشارك امام غلطة سراي التركي

دوري الابطال ..كاسياس يشارك امام غلطة سراي التركي
كفرووتر/وكالات قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن قائده إيكر كاسياس سيتولى حراسة مرمى الفريق في دوري أبطال أوروبا، ليعود الحارس إلى التشكيل الأساسي على ملعب جالطة سراي التركي يوم الثلاثاء المقبل، للمرة الأولى منذ تسعة أشهر.
وقال أنشيلوتي "كاسياس سيلعب يوم الثلاثاء في دوري الأبطال. هكذا، ستكون الامور أكثر هدوءا"، في إشارة إلى تهدئة الجماهير ووسائل الإعلام التي قد ترضى بمشاركة القائد في البطولة القارية، مقابل استمرار دييجو لوبيز في الدفاع عن العرين الملكي في بطولة الدوري الإسباني.
ولم يشارك كاسياس في مباراة رسمية مع ريال مدريد منذ 23 كانون ثان/يناير الماضي، عندما أصيب بكسر في اليد اليسرى بملعب ميستايا معقل فالنسيا، بعد تدخل غير مقصود من زميله في الفريق ألفارو أربيلوا.
ومنذ ذلك الوقت لم يعد للعب أساسيا، بعد أن فضل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق العاصمة الإسبانية -الذي كان على خلاف مع الحارس-، الدفع بلوبيز الذي كان قد تعاقد معه بعد إصابة كاسياس مباشرة.
ومنذ خلافة أنشيلوتي لمورينيو، تبادل كاسياس اللعب مع لوبيز في المباريات الإعدادية للموسم الجديد، قبل أن يعود قائد الفريق إلى مقاعد البدلاء في مباريات الدوري، مرتضيا المشاركة في كأسي سانتياجو برنابيو وتيريسا إيريرا الوديتين، رغم أنه ظل الحارس الأساسي لإسبانيا يوم الجمعة الماضي أمام فنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1122
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019