• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مدريد ..انشيلوتي يعزي رحيل كاكا واوزيل بعدم الراحة النفسية وانعدام الثقة

مدريد ..انشيلوتي يعزي رحيل كاكا واوزيل بعدم الراحة النفسية وانعدام الثقة
كفرووتر/ وكالات  صرح الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني امس بأنه لم يرحل أي لاعب عن النادي الملكي دون أن تكون لديه الرغبة في ذلك، في إشارة إلى رحيل الألماني مسعود أوزيل إلى الأرسنال.
وخلال مؤتمر صحفي أقيم قبيل لقاء ريال مدريد أمام فياريال غدا السبت في إطار الجولة الرابعة من الليجا، كشف أنشيلوتي أن أوزيل لم يقبل المنافسة التي كان سيواجهها الموسم الحالي مع كل من إيسكو ألاركون وجاريث بيل لضمان مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.
وأضاف: "لقد سمعت الكثير عن هذا الموضوع فقد تحدث فيه الكثيرون وبالنسبة لي فإن السبب وراء رحيله هو انعدام الثقة، علما بأنه شارك كأساسي في كافة المباريات باستثناء مباراة واحدة".
وأبدى أنشيلوتي قناعته باللاعبين الحاليين في ريال مدريد دون أي أسف على رحيل أوزيل، مبينا أن اللاعبين سيكافحون من أجل التتويج بمختلف البطولات خلال هذا الموسم.
كما قال المدرب: "لم يرحل أي لاعب من ريال مدريد إذا لم تكن لديه رغبة في ذلك. فالمنافسة على مكانه في الملعب مع إيسكو وبيل الذي انضم للنادي حديثا جعلته يفكر في أنه سيواجه الكثير من المنافسة ويطلب الرحيل".
وأوضح أنشيلوتي أن صفقة بيع أوزيل كانت جيدة فاللاعب يود في الرحيل كما أن النادي تلقى عرضا جيدا بقيمة 66 مليون يورو.
كما تطرق أنشيلوتي أيضا لرحيل البرازيلي كاكا إلى ميلان الإيطالي حيث قال إن اللاعب كان يرغب في الرحيل لأنه لم يشعر بالراحة مع الفريق لأنه كان يرغب في اللعب لدقائق أكثر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1338
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019